أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن سعادته بالفوز على ألافيس 3 / 2 في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي إن فريقه لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 60، وأضاف : هكذا هي كرة القدم. عندما تعتقد أن المباراة قد انتهت، فإن أي خطأ صغير كفيل بمنح المنافس الهدف الأول وتعزيز ثقتهم.

لا نريد ذلك، لكن في بعض الأحيان هذا ما يحصل وسيحصل مرات عديدة في كرة القدم. لعب الفريق بشكل جيد للغاية لمدة 60 دقيقة وهذا يمنحنا الثقة.

وأضاف : لعب الفريق بشكل جيد، أدار الكرة بشكل جيد بحثا عن فرص في التحول والتمريرات. نحن نتحسن وهذا أمر جيد، لأن جدول المباريات متطلب للغاية. بدأنا جيدا بعد فترة التوقف الدولي ونريد الاستمرار على هذا النحو في مباراة الأحد (أمام أتلتيكو مدريد)، سيكون الأمر صعبا للغاية.

وعن حصول لاعبيه على العديد من البطاقات الصفراء في المباراة قال : حصلنا على أربع أو خمس بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج. لقد تغيرت طريقة تعامل الحكام وعلينا أن نعتاد عليها. سواء أكان ذلك عادلا أم لا، علينا تجنب الاحتجاج والتكيف مع القواعد الجديدة.

وأردف : علينا تقييم قضية البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاج، سنقيم الأمر بيننا. لا أعرف لماذا حصل قائد الفريق على البطاقة الصفراء بسبب الحديث، الحكم وحده يمكنه الرد على ذلك.

يذكر أن مباراة ألافيس كانت المباراة رقم 300 التي يقود فيها أنشيلوتي ريال مدريد كمدير فني.

وكانت هذه المباراة هي المباراة رقم 197 في الدوري علما بانه قاد الفريق في 64 بدوري أبطال أوروبا، و24 مباراة في كأس الملك، و8 مباريات في كأس السوبر الإسباني، و4 مباريات في كأس العالم للأندية و3 مباريات في كأس السوبر الأوروبي.

وتوج أنشيلوتي بـ14 لقبا مع الريال، حيث توج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات كما توج بلقب كأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، والدوري الإسباني مرتين وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: کأس السوبر بشکل جید فی کأس

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني


تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية لمتابعة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


وفاز ريال مدريد على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من الليجا كما فاز ديبورتيفو ألافيس على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة 5 نجوم مرشحين كبدلاء لتيرشتيجن في برشلونة


يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة في جدول الدوري الإسباني بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السادس برصيد 10 نقاط.
موقف ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 
احتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 95 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 29 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة. 
في حين احتل ديبورتيفو ألافيس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 46 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.
موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 
من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.
وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وستبث أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3.
ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: فيرلان ميندي - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز
خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - أوريليان تشواميني - أردا جولر
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: لعبنا بشكل جيد أمام ألافيس
  • أنشيلوتي: نحن نتحسن.. ريال مدريد لعب 60 دقيقة جيدة أمام ألافيس
  • أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس
  • ريال مدريد ينجو من فخ ألافيس برقم قياسي في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يستقر على تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • كارفاخال يغيب عن مواجهة ألافيس بقرار فني من أنشيلوتي
  • أنشيلوتي يستبعد كارفخال وبيلينجهام من موقعة ألافيس المقبلة