لاتزال وفاة التيكتوكر الشهيرة كوبرا أيكوت، أحد أشهر صناع المحتوى في تركيا، تلقي بظلالها على عناوين الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، بعدما قررت إنهاء حياتها بشكل مفاجئ، تاركة خلفها رسالة غامضة، قبل أن تخرج عمتها وتفجر مفاجأة كبرى بشأن سبب وفاتها، فماذا قالت؟

مفاجأة في وفاة التركية كوبرا أيكوت

التركية كوبرا أيكوت التي خرجت منذ فترة لتؤكد أن ستتزوج من نفسها لأنها لا تستطيع العثور على عريس مناسب أنهت حياتها خلال الساعات الماضية بالقفز من الطابق الخامس من المبنى الذي تعيش فيه، مما أحدث ضجة عالمية كبرى.

عائشة شنتورك، عمة كوبرا أيكوت، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاتها لوكالة «İHA» التركية: «كانت كوبرا فتاة مفعمة بالحيوية والنشاط للغاية، لقد كانت وردة العائلة كانت تحبنا وكنا نحبها جدا»، موضحة: «الفتاة الصغيرة كانت في علاقة حب ولكنهما انفصلا».

كشفت عمة الفتاة التركية عن شكوتها الأخيرة لها: «أشعر بغيرة شديدة وأريد فقط أن يعتني بي»، مشددة: «أعتقد أنهما انفصلا في اليوم السابق للحادث المأساوي»، واختتمت: «لا يمكننا أن نصدق كيف يمكن لشخص يحب الحياة أن يفعل مثل هذا الشيء»، وهو التصريح الذي أثار الشكوك أن ذلك هو السبب وراء إنهاء حياتها بالقفز من الطابق الخامس.

من هي التركية كوبرا أيكوت؟

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية معلومات عن التركية كوبرا أيكوت بعد وفاتها:

عرفت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم «كوبراسال» تبلغ من العمر 26 عاما ولدت في أسطنبول وعاشت في أنطاليا ابنة لأب من تكيرداج وأم من سامسون اشتهرت بشخصيتها النشطة والمبهجة

وكانت آخر كلمات تركتها كوبرا أيكوت قبل وفاتها: «كن أنانيا في هذه الحياة، عندها ستكون سعيدا، أنا أموت منذ أيام ولم يرني أحد، أنا الذي أحب نفسي كثيرا، سأرحل لأنني أفكر في نفسي، أنا آسفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبرا أيكوت وفاة

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الأربعاء بمدينة إسطنبول عند الساعة 09:00 (06:00 ت.غ) على النحو الآتي:

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • تيك توكر شهيرة تُنهي حياتها بالقفز من الطابق الخامس .. صور
  • من هي رقية جوات المغنية النيجيرية بعد وفاتها؟.. ابنة إعلامي شهير
  • رسالة مؤثرة من تيك توكر شهيرة قبل وفاتها.. تفاصيل صادمة
  • السبب الحقيقي وراء وفاة شقيق إيساف المفاجئة.. زوجة نمازي جبل تكشف مفاجأة (تفاصيل)
  • أنهوا حياتها بصورة وحشية.. الإعدام لقتلة رضيعة في النجف وإرهابيين من بغداد
  • في ذكرى وفاتها.. قصة مأساوية في حياة آمال زايد
  • مفاجأة عن مرض تسبب في وفاة نجل إسماعيل الليثي.. 30% من الأطفال معرضون لكارثة
  • زوج ينحر زوجته أمام طالباتها وأطفالهما في النجف وشابة تنهي حياتها ببغداد