الوطن:
2024-09-25@10:30:38 GMT

الفنانة مريم أشرف زكي: كنت خجولة والمسرح غيرني 180 درجة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

الفنانة مريم أشرف زكي: كنت خجولة والمسرح غيرني 180 درجة

قال الفنانة مريم أشرف زكي، عن بداية مشوارها الفني وكيفية دخولها مجال التمثيل، إنها تربت وسط عائلة فنية، وعاشت تفاصيل يومها وهي تُحلم أن تخوض تجربة الوقوف أمام الكاميرا، وتتقمص شخصية في عمل فني، وتصبح جزءا من الروايات التي تنسج على المسرح وشاشات التلفاز.

مريم أشرف زكي: والدي كان فخور بيا وأنا واقفة على المسرح

أضافت «مريم أشرف زكي» خلال لقائها عبر برنامج «8 الصبح» المذاع عبر قناة dmc، أن والديها دائما ما كانا يتحدثان عن الفن والتمثيل وصعوباته، مشيرة إلى أنها اعتمدت على الموهبة في أول دور لها، ولفتت إلى أول رد فعل لوالدها على أول عمل فني لها، «كان فخور بيا وأنا واقفة على المسرح، وكونه فنان ده أسعدني كثيرًا، لأنه سيشير إلى موهبتي بحسه الفني».

كنت خجولة والمسرح غيرني 180 درجة

وأوضحت أنها التحقت بالجامعة الأمريكية، قسم تمثيل وسينما، وأنها واجهت صعوبات أثناء الدراسة، لافتة إلى أنها تعلمت أشياء كثيرة في المسرح بحسب تخصصها وطبقتها في أدوارها «كنت خجولة والمسرح غيرني 180 درجة».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة مريم أشرف زكي المسرح التمثيل مریم أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

بعد واقعة التنمر في برنامج للأطفال.. قناة تعتذر لمجتع الإمارات وللطفلة مريم

اعتذرت المجموعة المنتجة لبرنامج الأطفال "ألعاب النجوم" على قناة "مزاج"، لمجتمع الإمارات والطفلة مريم، بعد واقعة التنمر التي تعرضت لها خلال مشاركتها في البرنامج، والتي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية.

وقالت مجموعة "ITP"، في بيان أصدرته تعليقاً على الحادثة: "نعتذر لمجتمع الإمارات عن المادة الإعلامية التي جرى تداولها، وتضمنت عبارات غير لائقة بحق الثقافة والهوية الوطنية، ونؤكد أن مجموعة ITP الإعلامية جزء من النسيج المجتمعي للإمارات، واستمدت نجاحاتها على مدار السنوات الماضية من نجاح الدولة".

غير مقبول

وتابعت "تعتذر المجموعة للطفلة مريم وأسرتها، وتتمنى لها الشفاء العاجل، وننوه إلى أن السلامة النفسية المشتركين ستبقى أولوية، ونتابع حالتها الصحية عن كثب مع أسرتها".
وأكدت المجموعة أن "التنمر، بأي شكل من الأشكال، غير مقبول تماماً من قبل فريقنا وخارج عن ثقافتنا المؤسسية، ونسعى لخلق مساحة إيجابية حيث يمكن للمواهب الشابة التعبير عن نفسها في أجواء يسودها اللطف والاحترام".
وقالت: "نأخذ هذه الحادثة على محمل الجد ونراجع جميع جوانب المحتوى لضمان توافقها مع معايير المحتوى الإعلامي والقوانين والتشريعات الناظمة لقطاع الإعلام في الإمارات، ونعمل مع مجلس الإمارات للإعلام والسلطات المختصة في الدولة ونتخذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل".

تحقيق

وكان مجلس الإمارات للإعلام، أصدر بياناً أمس الأحد، أكد فيه متابعة حادثة التنمر التي تعرضت لها الطفلة مريم، مشدداً على أنه "لن يسمح بعرض أي محتوى يخالف معايير المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام أو القوانين الخاصة بحماية الطفل في الدولة".
وأوضح المجلس أنه "بادر بالتواصل مع أسرة الطفلة للتعرف إلى تفاصيل الحادثة"، لافتاً إلى أنه يجري تحقيقاً مع مختلف الأطراف المعنية للوقوف على الحيثيات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مجلس الإمارات للإعلام حادثة التنمر التي تعرضت لها الطفلة أثناء تصوير برنامج للأطفال يبث عبر إحدى المنصات.

ويؤكد أنه لن يسمح بعرض أي محتوى يخالف معايير المحتوى الإعلامي المنصوص عليها في قانون تنظيم الإعلام أو القوانين الخاصة بحماية الطفل في الدولة. pic.twitter.com/j1a3zPpA94

— مجلس الإمارات للإعلام (@uaemediacouncil) September 22, 2024

مقالات مشابهة

  • تدهور حالة الطفلة مريم الشحي بعد تعرضها للتنمر.. ما علاقة «شي إن»؟
  • كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»
  • أبرز تصريحات مريم الجندي مع إسعاد يونس.. صاحبة السعادة أنقذتها من الموت
  • شاهد بالفيديو.. جميلة الغناء السوداني تتفاجأ بمعجبة حسناء تصعد المسرح لتشاركها الغناء بصوت طروب وجميل
  • مريم الجندي: المسرح شغفي الأكبر.. والجمهور عرفني من مسلسل «بالطو» (فيديو)
  • أشرف عبد الباقى ضيف شرف فيلم "هيبتا المناظرة الأخيرة"
  • بعد واقعة التنمر في برنامج للأطفال.. قناة تعتذر لمجتع الإمارات وللطفلة مريم
  • مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية
  • ميرنا وليد لـ "الفجر الفني": بهية تشبه شخصية أمينة في" سي السيد" والمسرح يفتقد الترويج للأعمال