يتلقى الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف سابقا، عزاء والدته، بمسجد عمر مكرم، اليوم الأربعاء، بعد صلاة المغرب.

عزاء والدة الشيخ جابر طايع

ورحلت عن عالمنا، والدة الشيخ جابر طايع، صباح الأحد الماضي، وتلقى طايع، العديد من العزاءات من كبار رجال الدين والمسئولين والنواب والشخصيات العامة، حيث تلقى اتصالات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، وأحمد سعد، وكيل مجلس النواب، والعديد من الشخصيات.

ويتقدم مصطفي بكري، رئيس تحرير «الأسبوع»، ومجلس التحرير والصحفيين والإداريين بالعزاء إلى الدكتور جابر طايع، في المغفور لها بإذان الله والدته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسجد عمر مكرم الشيخ جابر طايع جابر طايع

إقرأ أيضاً:

بمسجد حسان بن ثابت.. إيساف يعلن موعد ومكان عزاء شقيقه نماذي

 

 

انتقل إلى رحمة الله تعالى شقيق الفنان إيساف نماذي اليوم، ونشر إيساف مكان وموعد العزاء من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


موعد ومكان العزاء

 

وقال إيساف: "توفي إلى رحمه الله اخويا حبيبي نماذي العزاء غدا الاربعاء  9/25 بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت  ميدان حدايق القبة 
ارجوا الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة 
إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

مشاركة إيساف في فيلم المدرسة


يذكر أن المطرب ايساف كان قد عاد للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم المدرسة والذي تدور أحداثه في حالة من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها، ويأتي فيلم المدرسة من إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز ووايت للإنتاج الفنى.


 

ويشارك في بطولة فيلم المدرسة إلى جانب الفنانة حورية فرغلي والفنان إيساف عدد من نجوم السينما المصرية والذين جاري التعاقد معهم حتى الآن والفيلم من إخراج محمد جمال الحديني، وقصة محمد جمال الحديني ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى.

مقالات مشابهة

  • بمسجد حسان بن ثابت.. إيساف يعلن موعد ومكان عزاء شقيقه نماذي
  • حمادة هلال يزور قبر والدته بعد عزاء نجل إسماعيل الليثي
  • وزير الداخلية يتلقى عزاء والدته في مسجد المشير
  • حشد كبير في عزاء والدة وزير الداخلية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس
  • وزير الداخلية يستقبل عزاء والدته اليوم بمسجد المشير طنطاوي
  • اللحظات الأخيرة في حياة رضا إسماعيل الليثي .. "مات في حضن والده"
  • بالدموع.. إسماعيل الليثي يتلقى واجب عزاء نجله ضاضا
  • انهيار والدة رضا نجل إسماعيل الليثي أثناء تلقي العزاء: «ابننا مات»
  • وفاة والدة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني السابق بالأوقاف