كتب- محمد سامي:
قال بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء زار بشكل مفاجئ مدرسة محمد متولي الشعراوي الإعدادية بنين؛ لمتابعة سير انتظام الدراسة بها، حيث غير خط السير، وترجّل هو ومحمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حتى المدرسة.


وخلال تفقده للمدرسة، للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية، سأل الدكتور مصطفى مدبولي طلاب أحد الفصول عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وكثافة الفصول، ومدى اهتمام المدرسة بتقديم الأنشطة الرياضية بالمدرسة وممارستهم لتلك الأنشطة في الحصص المخصصة لها، حيث أكد الطلاب أنهم يستقبلون العام الدراسي بكل جدية وحرص على الحضور وتلقي الدروس التعليمية، مشيرين إلى سعادتهم بتقليل أعداد الطلاب في الفصول، وحرص إدارة المدرسة على الاهتمام بالنظافة، وتوفير الوسائل التعليمية.


وفي ختام الجولة، تابع رئيس الوزراء شرحا حول موضوع في اللغة العربية بأحد فصول الصف الأول الأعدادي عن الوطن، وضرورة التضحية من أجله في سبيل رفعة شأنه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مصطفى مدبولي مدرسة محمد متولي الشعراوي انتظام الدراسة محمد عبداللطيف

إقرأ أيضاً:

رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر

قام الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بزيارة مفاجئة للمعهد القومي لأمراض السكر والغدد الصماء.

وبدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكيد على توفير أفضل خدمة للمواطنين والاهتمام بالعلاج المجاني لمحدودي الدخل.

وقام بالمرور على غرف ملاحظة مرضى الاستقبال والطوارئ، ومتابعة أعمال رفع الكفاءة في القسم، حيث يتم تجديد الدهانات والأرضيات، ووجه بسرعة الانتهاء منها، وتم المرور على غرفة رسم الأعصاب وشدد على ضرورة الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية والغير طبية بالمنشأة.

كما قام بفحص منظومة تلقى الشكاوى والاستعلامات بالمعهد، وحرص على الاستماع لأراء بعض المرضى المترددين على المعهد ومناقشتهم في الخدمات الصحية المقدمة بالمعهد، وقد وجه رئيس الهيئة بضرورة الاهتمام بصرف قرارات نفقة الدولة لمرضى السكر والضغط بشكل منتظم، وعدم التهاون في تأجيل الجرعات لمرضى الأمراض المزمنة، وتنظيم العمل بالعيادات الخارجية، وتعظيم دور الخدمة الاجتماعية بالمعهد والاهتمام بشكاوى المرضى.

كما عقد اجتماع لمناقشة حالات قوائم الانتظار في المعهد بحضور الدكتورة سماح عبد الحافظ، المشرف على المبادرات الرئاسية وفريق الاشراف على قوائم الانتظار بالهيئة وذلك لمناقشة دور المعهد في مبادرة إنهاء قوائم الانتظار.

اقرأ أيضاًلاستقبال حالات 100 يوم صحة.. رئيس المستشفيات التعليمية يتفقد معهد السكر

الصحة: معهد السكر وفر خدمات طبية لمليون مواطن خلال 2021

مقالات مشابهة

  • رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر
  • الدكتور مصطفى مدبولي يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
  • مدبولي يحاور عددا من طالبات مدارس دار السلام حول المناهج وكثافة الفصول
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد مدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد عددا من مدارس حي السلام
  • زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء بمدرسة محمد متولي الشعراوي في السلام
  • رئيس الوزراء يتفقد مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات بإدارة السلام التعليمية
  • مدبولي يتفقد مدرسة العهد الجديد الثانوية بنات بإدارة السلام التعليمية