تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط ، قائد سيارة “ملاكي” قام بالسير عكس الاتجاه بأحد الطرق الرئيسية في مدينة الغردقة.

وجاء التحرك الأمني اثر نشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله قائد سيارة (ملاكى) يقوم بالسير عكس الاتجاه بأحد الطرق الرئيسية بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر، معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيس بوك ملاكي قائد سيارة بالسير عكس الإتجاه الغردقة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة

المناطق_مكة

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا)، وقال تعالى: (وَلا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ)، وقال تعالى: (وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ)، وقال تعالى: (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم / إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله خنبشي – سعودي الجنسية -، على قتل زوجته / بسمة بنت صلاح بن سراج الزهراني – سعودية الجنسية -، وذلك بطعنها بأداة حادة عدة طعنات مما أدى إلى وفاتها ووفاة جنينها.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حُكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، ونظرًا لشناعة ما أقدم عليه الجاني من طعن زوجته عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها والتمثيل بجثمانها وعدم إسعافها وقتل جنينها، فقد تم الحُكم بقتله تعزيرًا، وأصبح الحُكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

أخبار قد تهمك الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22716 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع 21 سبتمبر 2024 - 1:31 مساءً تنفيذ حُكم القتل بمواطن أقدم على ارتكاب أفعال مجرمّة تنطوي على خيانة وطنه وانضمامه إلى كيان إرهابي 15 سبتمبر 2024 - 10:19 صباحًا

وقد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بالجاني / إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالله خنبشي – سعودي الجنسية -، يوم الأربعاء بتاريخ 22 / 3 / 1446هـ، الموافق 25 / 9 / 2024م بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين وينتهك حقهم في الحياة والأمن، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • صعود الذهب في مصر: هل يستمر الاتجاه التصاعدي؟
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • توقيف 3 سواق قاموا بمناورات خطيرة بأحد الطرقات في الشراقة بالعاصمة
  • ضبط سيارة تلقى مخلفات طبية خطر بصناديق القمامة بالغردقة
  • ضبط سيارة نقل تُلقي مخلفات طبية خطرة بصناديق القمامة بالغردقة
  • أسعار الذهب تتصاعد: ما هي العوامل المحركة لهذا الاتجاه؟
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز": بابى مفتوح للجميع.. انتهاء المرحلة الأولى من مشروعات حياة كريمة خلال شهر يونيو المقبل.. والرئيس السيسى كلفنا بالعمل على رضا المواطنين
  • محافظ سوهاج يضبط سيارة كسح تسكب حمولتها في الأراضي الزراعية  
  • وزير الداخلية: ثورة ٢٦ سبتمبر مثلت ميلاد جديد لليمن ونقلته الى عصر النور والحرية وانقلاب الحوثي يسير على خطى الإمامة