متابعة بتجــرد: نجوم السينما المصرية والسورية، يجتمعون في اثنين من أبرز الأفلام الحديثة. يأخذنا النجم أيمن زيدان في جولة على مخيمات اللاجئين ضمن أحداث فيلم “رحلة يوسف”، وتلتفي ليلى علوي مع شيرين رضا وسما إبراهيم في الكوميديا الاجتماعية “مقسوم” على شاهد.

رحلة يوسف.. نحو المجهول!

يسرد فيلم “رحلة يوسف” للمخرج جود سعيد، قصة “الجد يوسف” الذي أخرجه الخوف على حفيده زياد من منزله.

ولا تنتهي عند الوصول للحدود، حيث يجد يوسف ومن معه أنفسهم أسرى مخيم للاجئين تتجسّد فيه كل معاني الاستغلال والاستقواء على الضعيف والاتجار بالبشر. تلوح بارقة أمل في الخروج من هذا المستنقع عن طريق مخرجة شابة تصنع فيلماً وثائقياً عن اللاجئين، وتكتشف موهبة زياد في لعب كرة القدم فتقدم له فرصة للاحتراف والسفر بعيداً، وهو ما يفجر شعوراً مخيفاً عند الجد من فقد الحفيد للأبد.

مقسوم.. مغامرة موسيقية غير متوقعة

تضطر هند وإيمي ورانيا إلى تجاوز خلافاتهن الشخصية التي فرقتهن وأنهت فرقتهن الموسيقية في التسعينيات، بعد تلقيهن دعوة لتقديم عرض أخير يجمعهن في أسوان. ينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة. يضم الفيلم كل من ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، نوران أبو طالب، بمشاركة محمد شاهين، سيد رجب، محمد ممدوح، هاني خليفة وغيرهم. قام بتأليف الفيلم هيثم دبور، وتولت إخراجه كوثر يونس.

يُعرض فيلما “مقسوم” و”رحلة يوسف” على شاهد.

main 2024-09-25Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رحلة یوسف

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بمسيّرات “الأرفد” هدفا في غور الأردن / شاهد

#سواليف

#المقاومة_الإسلامية في #العراق: هاجمنا بمسيّرات ” #الأرفد ” هدفا في #غور_الأردن بالأراضي المحتلة وعملياتنا متصاعدة وسائل إعلام عراقية: هجوم بالمسيرّات مصدره العراق يستهدف #الجولان المحتل الجيش الإسرائيلي: تفعيل صفارات الإنذار بعدة مناطق في وادي بيسان وجنوب الجولان والتفاصيل قيد التحقق صحيفة إسرائيل اليوم: دوي صفارات الإنذار جنوب مرتفعات الجولان.

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصفها بواسطة الطيران المسيّر “الأرفد” هدفاً تابعاً للاحتلال الإسرائيلي في غور الأردن، شرقي فلسطين المحتلة، لافتةً إلى أنّ هذا يُعد الهجوم الخامس اليوم الأحد.

وأكدت المقاومة، في بيانٍ، أنّ العملية تأتي “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”، مشددةً على أنّها مستمرة في “دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

وكانت مصادر الميادين قد أكدتأنّالمقاومة الإسلامية في العراق هاجمت بسرب من الطائرات المسيّرة أهدافاً في غور الأردن.

مقالات ذات صلة إسرائيليون يتحدثون عن الأثر الفعلي لصواريخ حزب الله ومخاوفهم من “حرب ثالثة” 2024/09/22

بيان للفصائل العراقية المسلحة يؤكد مهاجمة هدفا في غور #الأردن بالأراضي الفلسطينية المحتلة بمسيّرات من نوع "الأرفد".. التفاصيل مع مراسلة التلفزيون العربي كريستين ريناوي@christinerinaw3 pic.twitter.com/mcmvTgXS3X

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) September 22, 2024

(بوتيرة متصاعدة)

بمسيرات الارفد وصواريخ الأرقب
أولاد علي يستهدفون قاعدة صهيونية في غور الأردن والجولان واهداف عسكرية أخرى
تؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.#هلا_باولاد_علي#طوفان_الاقصى pic.twitter.com/KCVscDwdcn

— محمد الحمد (@Alhamad_7OCT) September 22, 2024

مقالات مشابهة

  • “مهرجان تنوير” يستضيف النجم سامي يوسف ونخبة من الفنانين في أول أيام دورته الافتتاحية ثلاثة أيام من الموسيقى والشعر والفن
  • “حزب الله” يستهدف بصاروخ “‏باليستي” مقر قيادة الموساد في “تل أبيب” / شاهد
  • بغداد.. القبض على رجل بزي امرأة يستدرج أصحاب سيارات الأجرة .. “شاهد الفيديو”
  • الخطوط السعودية تقدم محتوى حصري لضيوفها من منصة “شاهد” على متن طائراتها
  • شاهد بالفيديو| ما الهدف الأمريكي من نشر خدمة “ستارلينك” في اليمن في هذا التوقيت..؟ ولماذا اليمن دون جيرانها الأثرياء؟!!
  • شاهد بالفيديو.. أغنية سودانية بإيقاع سعودي تتصدر “الترند” على مواقع التواصل الخليجية
  • مصر.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة فيلم “التاروت”
  • “مشاهد” توثق ما أحدثته ضربات حزب الله في شمال حيفا صباح اليوم
  • المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بمسيّرات “الأرفد” هدفا في غور الأردن / شاهد