شبكة انباء العراق:
2024-09-25@10:21:37 GMT

اعتقال 5 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

اعتقال 5 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

شبكة انباء العراق ..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، اعتقال خمسة متهمين بينهم متهم بجريمة “القتل العمد” وسارق بالجرم المشهود في جانبي الكرخ والرصافة.

وقالت القيادة في بيان إنه “استكمالاً للعمليات الأمنية والبحث والتفتيش المناطقي التي تجريها قطعاتنا لتعزيز الأمن والاستقرار وبهدف ملاحقة الخارجين عن القانون وتنفيذ مذكرات القبض القضائية، تمكنت قطعاتنا الأمنية في الفرقة (الأولى، الثانية، الآلية) شرطة اتحادية من خلال اجراء الممارسات الأمنية وتسيير الدوريات، من القاء القبض على خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة”.

وأضافت القيادة، ان “من بين المتهمين، متهم هارب بجريمة القتل العمد وآخر بالسرقة بعد دخوله لإحدى القاعات المغلقة في منطقة أبو نؤاس وسرقة محتوياتها وبالجرم المشهود وآخرين بحيازة الأسلحة غير المرخصة وضبط الأسلحة التي بحوزتهم”.

وتابعت القيادة، أنه “تم احالة الملقى القبض عليهم الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

القبض على أسترالي لاتهامه في جريمتي قتل قبل 47 عامًا.. ما القصة؟

شهد مطار فيوميتشينو في روما، إلقاء القبض على رجل أسترالي من أصول يونانية أمس السبت، متهم بارتكاب جريمتي قتل في ملبورن قبل 47 عاما، بحسب ما أوردته صحيفة "إيكاتيميريني" اليونانية، اليوم الأحد.
وتتهم السلطات القضائية الأسترالية الرجل 65/ عاما/ بارتكاب جريمتي قتل في عام 1977 وهو متهم بقتل سوزان أرمسترونج 27/ عاما/ وسوزان بارتليت 28/ عاما/ في شقتهما، وطعنهما عشرات المرات.
أخبار متعلقة "معارك في الجو".. روسيا وأوكرانيا تتبادلان إسقاط الطائرات المسيرةتحذيرات من ثوران بركان "جبل كانلاون" وسط الفلبينونجا من الهجوم ابن أرمسترونج الرضيع 16/ شهرا/، والذي كان نائما في الغرفة المجاورة.مذكرة اعتقال دوليةووصفت الشرطة الأسترالية الجريمة بأنها وحشية ومتطرفة، وأعلنت في وقت لاحق أنها حددت هوية الجاني من خلال إجراء اختبار للحمض النووي (دي. إن. إيه).
وأفادت تقارير بأن الرجل عاش في اليونان لأعوام عديدة، إذ لم يكن من الممكن اعتقاله بسبب قانون التقادم.
وصدرت مذكرة اعتقال دولية بحقه قبل سبعة أعوام، ووصل القاتل المزعوم إلى إيطاليا أمس السبت لقضاء عطلة، وجرى إلقاء القبض عليه فور هبوطه من الطائرة، ومن المتوقع أن تطلب السلطات الأسترالية تسليمه.

مقالات مشابهة

  • القبض على متهمين بتبييض 170 مليون جنيه في الجيزة
  • القبض على 10 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات
  • إسبانيا.. القبض على 5 متهمين بالاحتيال على النساء بشخصية “براد بيت المزيف”
  • الإطاحة بارهابيين إثنين وضبط أسلحة شرقي بغداد
  • صدور حكم الإعدام بحق مدان ومدانة بجريمة بشعة في النجف
  • القبض على 17 متهما بقضايا مختلفة جنوبي بغداد
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمي لمنح شهادات مزورة
  • القبض على متهم بقتل فتاة شمالي بغداد
  • القبض على أسترالي لاتهامه في جريمتي قتل قبل 47 عامًا.. ما القصة؟