تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد نقابة الصحفيين لعقد مؤتمر صحفي اليوم في الرابعة عصرًا بمقر النقابة، لمناقشة أزمة عدم حصول الصحفيين الرياضيين والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية، قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل.

سيشارك في المؤتمر كل من خالد البلشي، نقيب الصحفيين، ومحمود كامل، عضو مجلس النقابة والمشرف على الشُعب والروابط، بالإضافة إلى المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، ومكتب شعبة المصورين برئاسة مجدي إبراهيم.

سيتناول المؤتمر تطورات الموقف والجهود التي بذلتها النقابة لتسهيل عملية الحصول على التأشيرات، بالإضافة إلى الخطوات التي ستتخذها النقابة بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين وشعبة المصورين، بهدف منع تكرار مثل هذه الأزمات مستقبلاً. كما سيُسلط الضوء على السلبيات التي أظهرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في تعامله مع هذا الأمر

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين لبحث أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. نقيب الصحفيين يعلن إقامة مؤتمر صحفي بسبب تأشيرات السوبر الأفريقي
  • غدًا.. مؤتمر بنقابة الصحفيين حول أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • غدًا مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين حول أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • أزمة في تأشيرة الصحفيين المصريين لتغطية السوبر الإفريقي.. وشبانة يناشد تركي آل الشيخ بالتدخل
  • نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس
  • وزير الصحة يصل أسوان لعقد مؤتمر صحفي لكشف أسباب إصابات النزلات المعوية
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي
  • نقيب الصحفيين يوقع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل