الثورة نت/..
نظم الآلاف من النشطاء في حي منهاتن بولاية نيويورك بالتزامن مع اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 مظاهرة حاشدة للمطالبة بإنهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة ولبنان بشكل فوري.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا اليوم ان المتظاهرين رفعوا الأعلام الفلسطينية واللبنانية، واليافطات المنددة بالجرائم الإسرائيلية، والمطالبة بوقف العدوان وإنهاء الاحتلال
وأغلق المتظاهرون الشوارع المؤدية إلى مقر الأمم المتحدة في نيويورك لإيصال رسالتهم السلمية إلى الوفود المشاركة في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة، بضرورة الضغط على إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، واتخاذ خطوات فعلية لوقف المجازر التي ترتكبها بحق الأبرياء في فلسطين ولبنان .


كما نظمت تظاهرات اخرى في عدة مدن أميركية من بينها العاصمة واشنطن، حيث اعتصم العشرات من النشطاء أمام البيت الابيض للاحتجاج على الدعم الأميركي لدولة الاحتلال الذي يمنحها الضوء الأخضر للاستمرار في مجازرها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وزير المالية التركي يحضر اجتماعات كبار المستثمرين في نيويورك

أنقرة (زمان التركية) – حضر محمد شيمشك، وزير الخزانة والمالية التركي، ثلاث اجتماعات منفصلة لكبار مديري الصناديق وخبراء اقتصاديين من شركات إدارة الأصول الأمريكية، استضافها سيتي بنك، أحد البنوك الرائدة في الولايات المتحدة.  

وخلال الاجتماعات، التي كانت مغلقة أمام الصحافة، استعرض شيمشك التقدم المحرز في البرنامج الاقتصادي وأولوياته للفترة المقبلة.

وأكد شيمشيك على أهداف تركيا لزيادة الاستثمارات المباشرة.

كما حضر وزير الخزانة والمالية اجتماع مائدة مستديرة نظمه مجلس الأعمال التركي الأمريكي للعلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK)، وشارك في الاجتماع كبار ممثلي رجال الأعمال والمستثمرين وكبار المسؤولين التنفيذيين في المنظمات الدولية من الولايات المتحدة وتركيا.

وأكد الوزير شيمشك في عرضه المفصل في الاجتماع على أهداف تركيا لزيادة الاستثمارات المباشرة وشرح بالتفصيل المزايا الاستراتيجية لتركيا.

وعُلم أن الوزير شيمشك سيواصل عقد اجتماعات المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم.

Tags: تركيادولارسيتي بنكليرةمحمد شيمشكوزير الخزانة التركي

مقالات مشابهة

  • برلماني يطالب المجتمع الدولي بسرعة التحرك لإيقاف العدوان على فلسطين ولبنان
  • مظاهرة في نيويورك وبريمن الألمانية لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • احتجاجات في نيويورك على حضور بزشكيان اجتماعات الأمم المتحدة
  • الأزهر يستصرخ العالم.. هل مات ضميركم تجاه مشاهد القتل في فلسطين ولبنان؟
  • وزير المالية التركي يحضر اجتماعات كبار المستثمرين في نيويورك
  • البرهان يتوجه إلى نيويورك للمشاركة بدورة الجمعية العامة
  • السوداني يلتقي شخصيات عالمية وقادة منظمات دولية على هامش اجتماعات الجمعية العامة في نيويورك
  • نيويورك.. ابو الغيط يجدد دعم الجامعة العربية للقضية الفلسطينية
  • الرئيس العليمي يصل نيويورك لتمثيل اليمن في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة