أعلن بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، افتتاح فرع جديد في الزقازيق بعد تجديده وتطويره، بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك وقيادات البنك.

التوسع في قاعدة العملاء

وفي بيان، أكدت الدكتورة مايا مرسي، أن البنك يستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، مضيفة أنه تم وضع خطة لانضمام فروع جديدة لشبكة فروع البنك.

تحقيق العدالة الاجتماعية

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد عبدالفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، إلى أن البنك منذ تأسيسه تبنى نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالاته المالية والمصرفية والاجتماعية ومواكبة التطورات المتسارعة التي شهدتها الصناعة المصرفية من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف الفئات والشرائح من الأفراد، حيث يعتبر بنك ناصر الاجتماعي الذراع المالي لتنفيذ استراتيجية وزارة التضامن الاجتماعي لتحقيق العدالة الاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك ناصر وزارة التضامن الخدمات المصرفية الخدمات المالية

إقرأ أيضاً:

تحذير هام من البنك المركزي الأردني

#سواليف

#حذّر #البنك_المركزي الأردني جميع #المواطنين من #التفاعل مع أي #روابط أو #اتصالات_مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مالية لغايات تحديث المحفظة الالكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، ونؤكد على أن رمز التحقق خاص بالمستخدم فقط ولا ينبغي مشاركته مع أي طرف آخر.

ونوّه البنك المركزي إلى أنّ مزودي الخدمات المالية لا يقومون بالتواصل هاتفياً مع العملاء لطلب أي معلومات مالية أو شخصية، وفي حال حدوث أي مشكلة تتعلق بذلك، ندعو المواطنين إلى التواصل مع شركات المحافظ الإلكترونية التي يتعاملون معها، بزيارة أقرب فرع، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء الرسمي المتواجد على موقع الشركة الالكتروني، وفي حال تعذر الاستجابة يرجى التواصل مع البنك المركزي الأردني/ دائرة حماية المستهلك المالي.

مقالات ذات صلة “انهيار إسرائيل”.. سيناريو الرعب لاستمرار الحرب 2024/09/25

مقالات مشابهة

  • بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع الزقازيق بعد تجديده
  • تحذير هام من البنك المركزي الأردني
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتوجه إلى جنيف للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 57 لمجلس حقوق الإنسان
  • وزيرة التضامن تناقش مستقبل «تكافل وكرامة» مع «البنك الدولي»
  • وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية
  • نائبة وزيرة التضامن تشارك في الاجتماع السابع للجنة دعم «مكافحة عمل الأطفال»
  • نائبة وزيرة التضامن تُشارك في الاجتماع السابع للجنة دعم "مكافحة عمل الأطفال"
  • التأهيل في المفاهيم البيئية الحديثة بجنوب الشرقية