مصراوي:
2024-09-25@10:30:01 GMT

أول تعليق من مياه القاهرة على أنباء تلوث مياه الشرب

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أول تعليق من مياه القاهرة على أنباء تلوث مياه الشرب

كتب- محمد نصار:

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عدم صحة ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي من شائعات حول تلوث مياه الشرب.

وأكدت الشركة، في بيان الأربعاء، أن مياه الشرب آمنة وصالحة تماما للشرب ومطابقة للمواصفات وعلى مسئوليتها.

وتناشد الشركة، المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، لافتة إلى إتاحة الاستفسار أو التواصل من خلال الاتصال على الخط الساخن 125 وخدمة واتساب مياه القاهرة على رقم 01206665125.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شركة مياه الشرب بالقاهرة تلوث مياه الشرب تلوث المياه میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

تفقد محطات المياة

وفى وقت سابق امس تفقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم محطة تنقية مياه جنوب الفيوم ( محطة مياه العزب الجديدة المرحلة الأولى) بطاقه تصميمية 240 ألف متر مكعب يومي لمتابعة انتظام سير العمل، رافقه المهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والمهندس جمعة علي مدير عام الإنتاج والعقيد محمد كمال مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية ومهندسي التشغيل والصيانة بالمحطة ولجنة من إدارة التفتيش الفني بالشركة .
وخلال الجولة شدد  على إلتزام جميع العاملين بكافة مواقع الشركة باليقظة التامة والانضباط وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وانتظام سير العمل .

ولفت إلى عدم التهاون مع أي تقصير أوخلل في مقتضيات الواجب الوظيفي أو أي نوع من أنواع الإهمال والتقصير ,مشيراً لأهمية الصيانة الدورية لكافة محتويات المحطات سواء على مستوى الإنشاءات المدنية أو الكهروميكانيكية ومحابس الدخول والخروج وشبكات نقل المياه بين مراحل التنقية واتباع إجراءات واشتراطات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على العاملين والمعدات والالات وجعل النظافة والنظام والانضباط أسلوب حياة .

وتفقد النجار، مخزن الشركة بمحطة مياه العزب القديمة ، لافتاً لضرورة تقييم جميع المعدات المستعملة وإعادة تأهيلها والاستفادة منها قدر المستطاع توفيراً للنفقات والاستغلال الأمثل للمساحات الفارغة والتسجيل الدقيق للوارد والصادر بسجلات الخازن.

مقالات مشابهة

  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • تحذيرات من تلوث مياه الشرب: هل هي حقيقة أم شائعات؟
  • الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على رسائل واتس آب بشأن تلوث مياه الشرب
  • حقيقة تلوث مياه الشرب في القاهرة.. بيان من الشركة
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب
  • «مياه القاهرة»: المياه آمنة وصالحة للشرب ومطابقة للمواصفات