لندن «أ.ف.ب»: قاد المهاجم الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو إلى الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم بتسجيله هاتريك بين خماسية الفوز على ضيفه بارو من المستوى الرابع في الدور الثالث، ولحق به مانشستر سيتي وأستون فيلا وليستر سيتي.

وسجل نكونكو ثلاثيته في الدقائق 8 و15 و75، وسجل حارس المرمى باول فارمان الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه (28)، والبرتغالي بيدرو نيتو الرابع (48).

ورفع نكونكو غلته من الأهداف إلى ستة في سبع مباريات هذا الموسم لكنه ما زال غير قادر على حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي إنتسو ماريسكا الذي يفضل عليه السنغالي نيكولاس جاكسون.

وأجرى ماريسكا 11 تغييرا على التشكيلة التي تغلبت على وست هام يونايتد 3-صفر السبت.

وعاد مانشستر سيتي إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه أرسنال 2-2 الأحد في قمة المرحلة الخامسة من الدوري، فتغلب على ضيفه واتفورد من المستوى الثاني (تشامبونشيب) بهدفين للبلجيكي جيريمي دوكو (5) والبرتغالي ماتيوس نونيش (38) مقابل هدف لتوم إينس (86).

وحقق أستون فيلا فوزا بشق الأنفس على مضيفه ويكامب بهدفين للأرجنتيني إيميليانو بوينديا (55) والكولومبي جون دوران (84 من ركلة جزاء) مقابل هدف للعاجي ريشار كونيه (90+5).

واحتاج ليستر سيتي إلى ركلات الترجيح لتخطي عقبة مضيفه والسال من المستوى الرابع 3-0 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ولحقت الأندية الثلاثة بمانشستر يونايتد وتوتنهام وبرايتون وستوك سيتي وساوثمبتون وبريستون وشيفيلد وينزداي وكريستال بالاس وبرينتفورد التي حجزت بطاقاتها الأسبوع الماضي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يضرب يضرب واتفورد بثنائية في الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من المباراة القوية التي تحمع فريق  واتفورد و نظيره فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في مباراة يسعى فيها الفريق الضيف لتحقيق الفوز وإقصاء السيتي من البطولة ومواصلة مشواره.

ويستضيف ملعب “الاتحاد” معقل فريق السيتي، أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في لقاء ضمن كأس الرابطة، والذي ينتظره ملايين من عشاق مانشستر سيتي.

وانتهي الشوط الاول بتقدم كتيبة جوارديولا بعدما تمك  الدولي البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في شباك فريق واتفورد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من الدولي الإنجليزي جاك جيريليتش.

ثم تمكن المهاجم البرتغالي ماتيوس نونيس من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ماشستر سيتي في شباك ضيفه واتفورد، وجاجء الهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ريكو لويس.
 

مقالات مشابهة

  • كأس الرابطة.. مانشستر سيتي يتخطى واتفورد ويبلغ الدور الرابع
  • لعروسي يقصى من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية
  • لعروسي يقصى من الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية
  • مانشستر سيتي يقصي واتفورد ويتأهل للدور الرابع
  • مانشستر سيتي يضرب يضرب واتفورد بثنائية في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر بجودة عالية HD في كأس الرابطة
  • كأس كاراباو.. نكونكو يقود تشكيل تشيلسي أمام بارو
  • بتوقيتك.. موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة في كأس الرابطة
  • قمة البريميرليج.. ساكا يقود أرسنال لمواجهة مانشستر سيتي