تسلط الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) 2024 الضوء على أبرز الحلول والمنتجات المبتكرة المعتمدة على أحدث التقنيات في مجالات إنتاج الطاقة ونقلها وتوزيعها- وملحقاتها، ومنها محطات الجهد المنخفض والمتوسط والعالي، المولدات، المحطات المدمجة، المحولات التقليدية والمحولات الصديقة للبيئة، أبراج خطوط نقل الطاقة الهوائية، كابلات الطاقة، كابلات الألياف البصرية، كواشف الكابلات، الخطوط الهوائية، القواطع والمفاتيح الكهربائية، لوحات التوزيع الكهربائية مختلفة الجهد، أنظمة قنوات الكهرباء مختلفة الجهد، علب الوصل، وغيرها.


وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي سنوياً معرض “ويتيكس” بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي. وتقام الدورة السادسة والعشرين من المعرض في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس): “بوصفه أحد أكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم، يسهم “ويتيكس” في دعم تحسين كفاءة إنتاج الطاقة وتعزيز كفاءة وقدرة شبكات النقل والتوزيع والتحكم بها، وتوفير إمدادات الكهرباء وفق أعلى معايير التوافرية والموثوقية والاستدامة والجودة. ويجمع “ويتيكس” آلاف الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية لطرح أحدث حلولها وتقنياتها وتبادل الخبرات والتجارب، وعقد الصفقات وإبرام الشراكات، إضافة إلى استكشاف فرص الاستثمار في الأسواق المحلية والإقليمية، والتعرف إلى التقنيات المبتكرة من جميع أنحاء العالم، في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة والتقنيات الخضراء والطاقة المتجددة والنظيفة وحلول التنقل الأخضر والتنمية المستدامة والمباني الخضراء وتقنيات تحلية المياه والمدن الذكية وغيرها. كما يتيح المعرض من خلال الندوات والجلسات النقاشية المتخصصة المقامة على هامشه فرصة مهمة لتبادل الأفكار مع نخبة من الخبراء والمختصين العالميين.”
شركة كابلات جدة المحدودة
قال هشام هلال السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة كابلات جدة المحدودة: “بفضل مسيرتها الاستثنائية التي تمتد لأكثر من 80 عاماً، طورت شركة انيرجيا الدولية لكابلات الطاقة الرؤية والمعرفة الضرورية لضمان نجاح عملها في المنطقة. ومن خلال مقرّيها الرئيسيين في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، أصحبت شركة انيرجيا اليوم شريكاً تجارياً إقليمياً رائداً في مجال التصنيع والمشاريع الجاهزة لكابلات الطاقة جهد 400 كيلوفولت، والصناعات الكهربائية، ومشاريع المحطات الفرعية الجاهزة، وتصنيع الهياكل الفولاذية ومواد البناء الأخرى. ونفتخر بعلاقتنا المديدة والنوعية مع هيئة كهرباء ومياه دبي والتي تمتد لعقود، ونعتز بكوننا أحد أكبر موردي كابلات الطاقة لهيئة كهرباء ومياه دبي، وننظر إلى هذا على أنه من أهم إنجازاتنا المرموقة. وعلى اعتبار أن الهيئة إحدى أهم شركائنا، تسعدنا مشاركتنا المتواصلة على مدار أكثر من عقد كامل في معرض “ويتيكس”، أحد أكبر معارض الطاقة في العالم، ونتمنى لهيئة كهرباء ومياه دبي المزيد من النجاح والنمو والازدهار، ومواصلة تحقيق الإنجازات المهمة.”
مجموعة كابلات الرياض
قال بسام ناعس، مدير تسويق مجموعة كابلات الرياض: “يسعدني أن أعلن عن رعايتنا للدورة السادسة والعشرين من معرض “ويتيكس” في دبي. ويمثل هذا الحدث المرموق منصة مهمة لإظهار التزامنا بالاستدامة والابتكار والتميز في صناعة الكابلات. وتأتي مشاركتنا في معرض “ويتيكس” انطلاقاً من رغبتنا في تسليط الضوء على حلولنا المتطورة الخاصة بصناعة الكابلات والتواصل مع المعنيين الرئيسيين في مختلف القطاعات. ويوفر المعرض فرصة لا مثيل لها لتوضيح كيف يمكن لمنتجاتنا المساهمة في مشاريع البنية التحتية المستدامة والمدن الذكية. وتشمل مجموعة منتجاتنا الواسعة الكابلات ذات الجهد المنخفض والمتوسط والعالي، والخطوط الهوائية، وكابلات التحكم، وكابلات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وهي مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة في مجالات البناء والطاقة والاتصالات والتطبيقات الصناعية. وبالنسبة لمجموعة كابلات الرياض، فإن “ويتيكس” أكثر من مجرد معرض، إنه ملتقى لقادة الفكر والمبتكرين وصنّاع القرار الذين يشكلون معاً مستقبل الاستدامة.”
شركة “إيه جي باور”
“قال ك. جاكوب جون الرئيس التنفيذي لشركة (إيه جي باور): “إيه جي باور، إحدى الشركات التابعة لشركة الغرير للاستثمار، هي مجموعة شركات بارزة ومتنوعة تنتمي لعائلة في دولة الإمارات العربية المتحدة معروفة بكفاءتها في العقود الكبرى لمحطات الجهد العالي. وتكريساً لمهمة المجموعة المتمثلة في “تحسين الحياة”، تهدف إيه جي باور إلى ترك تأثير إيجابي على المجتمعات من خلال ضمان إمدادات يعتمد عليها للطاقة، ومن ثم تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية. وتقدر الشركة شراكتها الاستراتيجية مع هيئة كهرباء ومياه دبي، المعروفة بمنهجياتها المعتمدة على أحدث التقنيات في تقديم خدمات عالية الجودة وتعزيز أنماط الحياة المستدامة. ونتطلع إلى المشاركة كمزود خدمات مميز لهيئة كهرباء ومياه دبي في معرض “ويتيكس” 2024″.
تيسار إس آر إل
قال ماتيو أنجيلوليني، العضو المنتدب لشركة تيسار إس آر إل: “تعتبر تيسار شريكاً استراتيجياً لهيئة كهرباء ومياه دبي على مدار 30 عاماً وأكثر من 9000 محول تم توريدها للهيئة بما يعزز توزيع الطاقة في شبكة دبي. على مدار 40 عاماً واصلت شركتنا دراسة وتحسين المناخ والبيئة ومقاومة الحرائق حيث حصلت في عام 2022 على التصنيف E4-C3-F1، وهو إنجاز مهم يضمن الأداء التشغيلي للمحول في أشد الظروف البيئية قسوة، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الأهداف على مستوى الجودة والبحوث، وتحديث الأنظمة. والشركة حاضرة بقوة في منطقة الخليج، وبفضل مكتبها في إمارة دبي ومصنعها «تيسار الخليج» في العين في دولة الإمارات، تسعى تيسار إلى النمو ودعم عملائها في دول مجلس التعاون الخليجي. وتحرص الشركة على تعزيز بصمتها الدولية من خلال تنفيذ الاستثمارات اللازمة لتطوير وتحسين منتجاتها التي تلبي متطلبات الأسواق المستقبلية الرئيسية مثل الطاقة المتجددة، والتنقل الكهربائي، وتخزين البيانات، وتجديد وتحديث شبكات السكك الحديدية والترام وغيرها.”
فولتامب للطاقة (ش.م.ع.ع)
قال محمد أجمل باشا – الرئيس التنفيذي لشركة فولتامب للطاقة ش م ع ع: “مشاركتنا هذا العام تمثل استمراراً لجهودنا في تعزيز حضور شركتنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر فرصة قيّمة للتواصل مع عملائنا الحاليين والمحتملين. وقد أثبت معرض “ويتيكس” نفسه كمنصة عالمية رائدة للتعاون وتبادل المعرفة، وللاستفادة من الفرص في مجال الاستدامة من خلال الابتكار والبحث والتقنيات المتقدمة. فيما يتعلق بالتقدم التكنولوجي وتوسيع نطاق أعمالنا، أصبحت فولتامب أول شركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا تقوم بتصميم وتصنيع واختبار وتوريد محولات الطاقة بقدرة 500 ميجافولت أمبير و400 كيلوفولت. ونجحت فولتامب في ترسيخ مكانتها كرائدة في مجال التكنولوجيا بالمنطقة، وحققت أيضاً طلبات مرموقة وشراكات على مستوى إقليمي وعالمي. واستجابة للطلب الإقليمي والتزامنا بالتوطين، أسست شركة فولتامب مكاتبها في عدة دول وهي دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والمملكة العربية السعودية.”
الإمارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية المحدودة
قال شيراج باتيل، شريك ومدير في مجموعة الإمارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية: “على مدى السنوات العشرين الماضية، كان معرض “ويتيكس” شاهداً على الرحلة الرائعة لشركة الإمارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية المحدودة، حيث تطورنا وتوسعنا لنصبح مجموعة الإمارات للمحولات والمفاتيح الكهربائية. وقد وفر لنا هذا الحدث المرموق منصة مثالية لعرض عروضنا المبتكرة، والتواصل مع قادة القطاع، والمساهمة في التنمية المستدامة المستمرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها. وباعتبارنا رعاة فخورين لمعرض “ويتيكس” 2024، فإن رؤيتنا تتوافق بشكل وثيق مع طموح الدولة لمستقبل أكثر اخضراراً، حيث تلعب الطاقة المتجددة والممارسات المستدامة دوراً حاسماً. نضع نصب أعيننا هدفنا والتزامنا بتوفير الشبكة والمرونة والموثوقية، ودعم رحلة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو اقتصاد أكثر استدامة وكفاءة في استخدام الطاقة ومرونة. ونتقدم بخالص الشكر لمنظمي معرض “ويتيكس” ولهيئة كهرباء ومياه دبي على تفانيهم في تعزيز هذه المبادرات الحيوية، ونتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة معاً.”
الكهرباء الاتحادية
قال غانش كانداسامي، المدير العام لشركة “الكهرباء الاتحادية”: “إنَّ شركتنا تُعد اليوم واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع المنتجات الكهربائية، فضلاً عن كونها مزوداً شاملاً للحلول والخدمات في مجالات توليد الطاقة ونقلها وتوزيعها. شركتنا مختصة في تصنيع المعدات والأنظمة الكهربائية لعملائنا في قطاعات المرافق الكهربائية، والصناعية، والنفط والغاز، والبنية التحتية. فريقنا يضم محترفين ذوي مهارات عالية ويلتزم بتقديم حلول تلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا من حيث التسليم وكفاءة وجودة وفعالية المنتجات. تتمثل مهمة شركتنا في تحقيق أقصى درجات رضا العملاء من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تتناسب مع متطلباتهم، إلى جانب المساهمة في تقليل وقت التوقف عن العمل ونفقاتهم. تضم محفظة منتجاتنا، محولات القدرة والتوزيع المغمورة بالزيت حتى فئة 132 كيلوفولت، ومحولات الراتنج المصبوب الجافة، ومحطات التوزيع المعبأة، ولوحات التوزيع الكهربائية منخفضة الجهد، وأنظمة قنوات الكهرباء منخفضة الجهد، وكابلات الجهد المنخفض.”
وتستعرض شركة الإتحادية للمحولات خلال المعرض أبرز منتجاتها المعتمدة في أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي محولات التوزيع المغمورة بالزيت التي تصنعها بقدرات مختلفة تصل إلى 132 كيلوفولت، إلى جانب محولاتها الجافة الصديقة للبيئة التي تعتمد على الراتنج للتبريد، بقدرة 36 كيلوفولت، ومحولات السيليكون/مايدل، المحطات الفرعية المدمجة، علاوة على المحولات الخاصة والتي تتضمن محولات التأريض والمحولات المتصلة بنظام سكوت والمحولات المؤتمتة، والمحولات المتغيرة المراحل ومفاعلات تحديد التيار وغيرها.
شركة باور بلس كيبل المحدودة
قال سانجاي جوينكا، الرئيس التنفيذي ومدير شركة باور بلس كيبل المحدودة: “إنَّ معرض ويتكس، والذي يشكل المنصة الرائدة على صعيد المنطقة لعرض تقنيات الاستدامة والطاقة النظيفة، يجسد بالتأكيد التميز في التنظيم والتنفيذ، كما تسهم مساحته الكبيرة وتخطيطه الدقيق في جمع قادة الصناعة والمبتكرين والمهتمين في بيئة ديناميكية تعزز التعاون والإلهام. نحن في شركة باور بلس كيبل المحدودة، بصفتنا مصنّعاً محلياً عالي الجودة للكابلات الكهربائية، فخورون بأن نكون جزءاً من هذا المعرض الرائد كراعٍ ذهبي. أنَّ التصميم المدروس والبرمجة الشاملة تسلط الضوء على التقنيات المتطورة والممارسات المستدامة، إلى جانب تسهيل المناقشات الهادفة والشراكات. ويوفر “ويتيكس” منصة متفردة تمزج بسلاسة بين الجلسات الحوارية والعروض التفاعلية التي تسهم في تسليط الضوء على التقدم في مجال الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى المساهمة في إيجاد حلول مستقبلية لمستقبل أكثر استدامة. ويعتبر النجاح الكبير للمعرض على مدار السنوات الماضية بمثابة شهادة على التزام دولة الإمارات وهيئة كهرباء ومياه دبي بتعزيز الاستدامة وخلق فرص قوية لجميع المشاركين.”
تامكو للقواطع الكهربائية
قال الدكتور أر. سيجاران نارايانان، الرئيس التنفيذي لشركة تامكو للقواطع الكهربائية: “نحن فخورون بأن نكون الراعي الذهبي لمعرض “ويتيكس” 2024 وأن نكون شريكاً موثوقاً لهيئة كهرباء ومياه دبي، وأن يتماشى التزامنا بالجودة والاعتمادية بشكل جيد مع القيم الأساسية لهيئة كهرباء ومياه دبي. ونواصل في شركة تامكو للقواطع الكهربائية تطوير قدراتنا لتوفير قواطع كهربائية ذات جودة عالمية تتوافق مع احتياجات العملاء الفريدة، حيث يتبنى العالم استخداماً أكبر للكهرباء والرقمنة نحو الطريق إلى تعزيز الاستدامة. ونحن نؤمن بإمكانية تحقيق الاستدامة من خلال الكهرباء الآمنة والموثوقة، وفخورون برؤية منتجاتنا وخدماتنا في جميع أنحاء العالم؛ مما يوفر طاقة موثوقة للمرافق في النفط والغاز والصناعات ومراكز البيانات والبنى التحتية الحيوية التي تساهم في تحقيق التقدم والتنمية المجتمعية. أتمنى النجاح الكبير لمعرض “ويتيكس” في فعاليته المقبلة وأشكركم على شراكتنا.”
باليكسير للصناعات الكهروميكانيكية (BEST A.Ş.)
قال ميرتر بيربر، مدير المبيعات في شركة باليكسير للصناعات الكهروميكانيكية (BEST A.Ş.): “تعتبر شركتنا واحدة من أبرز الشركات المصنعة للمحولات في تركيا. وقد أصبحنا شركة عالمية من خلال تصدير أكثر من 70% من إنتاجها اليوم إلى أكثر من 110 دول، كما نعد شريكاً استراتيجياً لحلول الطاقة لأكبر شركات إنتاج الكهرباء في العالم، ومصنعي الحديد والصلب، وشركات النفط والغاز، ومشروعات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ونظم تخزين الطاقة، بالإضافة إلى منتجات المحولات القوية، والمخصصة، وتوزيع الزيت، والمحولات التي يتم تبريدها بالتهوية. ونقدم جميع حلول الطاقة التي يحتاجها عملاؤنا إضافة إلى خدمات العملاء، والصيانة، والأعمال الميدانية. تعد شراكتنا المتينة مع هيئة كهرباء ومياه دبي في قطاع الطاقة ذات أهمية استراتيجية لنا، وستستمر هذه الشراكة في النمو والتطور عاماً بعد عام من خلال منصات بارزة مثل معرض “ويتيكس”. وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية موقعنا الريادي في مجال الطاقة، ونحن فخورون بمشاركتنا في “ويتيكس” 2024.”
مجموعة “بون Bonn”
تلقي مجموعة “بون” الضوء على مجموعتها من حوامل الكابلات وسلالم الكابلات. وقالت نيها موتيوالا، المدير العام لشركة “بون ميتال كونستركشن إندستريزBonn Metal Construction Industries: “يتيح “ويتيكس” تجربة متميزة، ويقدم فرصاً لا مثيل لها لتعزيز التفاعل والتعاون في القطاع. هذا العام يمثل مشاركتنا الثالثة في المعرض، وقد شهدت أعمالنا نمواً ملحوظاً على مدار هذه السنوات الثلاث. وأسهمت كل دورة من دورات المعرض في تعزيز مكانة شركتنا وتوسيع شبكة علاقاتنا، مما مكّننا من تحفيز الابتكار في الشركة والتعاون بفاعلية.”
“راي انترناشيونال للمقاولات الكهربائية Ray International Electrical Contracting”
تقدم شركة “راي انترناشيونال للمقاولات الكهربائية” منتجاتها وحلولها المتطورة لمراقبة وتشخيص الخطوط الهوائية ومن بينها مؤشرات مرور الأعطال، إلى جانب حلول الفواصل الذكية التي تتيح فتح الخط تلقائياً في حالة حدوث عطل.
وتطلق الشركة خلال “ويتيكس” 2024 منتجها الجديد “أسلاك وكابلات إي-بيم فليكسي تاف المصنعة E-Beam Flexi Tough Wires & Power Cables ” من شركة “في-مارك” الهندية المحدودة، الذي يمتاز بدرجات عالية من السلامة والكفاءة. وبفضل التصميم والمواد الصديقة للبيئة وقدرته الاستثنائية على مقاومة الحرارة، تعزز هذه الكابلات الاعتمادية والاستدامة.
“إندوإيجن IndoAsian”
تستعرض شركة “إندوإيجن” منتجاتها من أعمدة التوزيع المصغرة (MDP) والصمامات، إلى جانب محولاتها الجديدة المخصصة للدارات القصيرة جهد 2000 كيلوفولت أمبير، وقواطع الدارات الكهربائية جهد 10 كيلوأمبير المخصصة للقطاع السكني.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات العربیة المتحدة لهیئة کهرباء ومیاه دبی هیئة کهرباء ومیاه دبی الرئیس التنفیذی کابلات الطاقة الضوء على إلى جانب على مدار من خلال فی مجال أکثر من

إقرأ أيضاً:

أصناف متنوعة ومذاقات فريدة من العسل المحلي في فعاليات معرض “ريف فالي” بالدرعية

المناطق_واس

يستعد صغار المنتجون الزراعيون في قطاع العسل، الذين يستهدفهم برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة “ريف السعودية”، بالدعم لتطوير مشاريعهم، وزيادة إنتاجهم من العسل؛ لعرض وتسويق إنتاجهم المتنوع، من أجود أصناف العسل السعودي، من خلال مشاركتهم في فعاليات معرض “ريف فالي”، الذي ينظمه البرنامج في بينالي الدرعية، يومي 25 و 26 من شهر سبتمبر الجاري.

 

أخبار قد تهمك الرئيس المصري يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة 23 سبتمبر 2024 - 1:22 مساءً نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً

 

ويحظى قطاع العسل بدعم كبير من برنامج “ريف السعودية”، حيث وصل عدد المستفيدين من الدعم في القطاع منذ إطلاق البرنامج، إلى (10,584) مستفيدًا، فيما بلغ إجمالي الدعم المقدم للمستفيدين (140) مليون ريال؛ مما أسهم في زيادة كميات الإنتاج، والتي بلغت في العام الماضي (3,120) طنًا في السنة، ويستهدف البرنامج الوصول إلى إنتاج (7,500) طن من العسل سنويًا، بحلول عام 2026م.

 

ويتيح معرض “ريف فالي”، منصة ترويجية مهمة لمنتجي العسل، لتسويق منتجاتهم، والترويج لها، عبر الأجنحة المخصصة، التي يتوقع أن تشهد إقبالًا كبيرًا للزوار من مختلف الفئات، بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات المهتمة بالإنتاج الزراعي والحيواني، والتنمية الريفية بشكلٍ عام، كما يشهد جناح قطاع العسل، عرض أصناف متنوعة من العسل المحلي ذي المذاق المحبب، والذي يتفوق عن العسل المستورد؛ مما يعطيه قيمة إضافية.

 

 

وأكد برنامج “ريف السعودية”، حرصه على دعم قطاع العسل، من خلال تنفيذ عددٍ من المشاريع الحيوية في القطاع، للمساهمة في زيادة الطوائف المحلية من النحل، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من العسل، إلى جانب تقديم خدمات الفحص والإرشاد للنحالين في مناطقهم الريفية؛ للحفاظ على الثروة النحلية في المملكة وحمايتها من الأمراض والآفات، ومن أبرز تلك المشاريع، مشروع إنشاء محطات تربية ملكات النحل، وإنتاج الطرود، إلى جانب دعمه لمشاريع توريد مختبرات وعيادات متنقلة مع تجهيزاتها؛ لفحص وتشخيص أمراض وآفات النحل في المحاجر، أدوات النحالة الحديثة، لنشر تقنياتها لدى النحالين.

 

 

يُشار إلى أن معرض “ريف فالي”، يُعد تظاهرة سياحية ترويجية اقتصادية، تضم بجانب الأجنحة والعروض الرئيسة للمنتجين والمزارعين الريفيين؛ فعاليات متنوعة تناسب كل فئات المجتمع، مما يجعلها فعالية جاذبة، تقدّم لزائريها العديد من الخيارات الترفيهية، والثقافية، والتسويقية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 سبتمبر 2024 - 1:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًسفارة المملكة لدى باكستان تحتفي باليوم الوطني الـ 94 أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 12:54 مساءًأمانة حفر الباطن تحتفي باليوم الوطني أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 12:34 مساءًأمير تبوك: اليوم الوطني مناسبة نستحضر بها بكل فخر واعتزاز مسيرة البناء والتنمية والإنجازات أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع أبرز المواد23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءًمحافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 9423 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًسفارة المملكة لدى باكستان تحتفي باليوم الوطني الـ 9423 سبتمبر 2024 - 12:54 مساءًأمانة حفر الباطن تحتفي باليوم الوطني23 سبتمبر 2024 - 12:34 مساءًأمير تبوك: اليوم الوطني مناسبة نستحضر بها بكل فخر واعتزاز مسيرة البناء والتنمية والإنجازات23 سبتمبر 2024 - 12:23 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءًمحافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94 الرئيس المصري يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة الرئيس المصري يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “عرب لاب 2024 ” بدبي .. منصة رائدة لعرض أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المختبرية العالمية
  • “مصدر” تستحوذ على شركة “سايتا” الإسبانية من “بروكفيلد” بـ 5 مليارات درهم
  • “كاوست” توجّه أبحاثها لتطوير تقنيات خلايا الوقود الخالية من الكربون في المملكة
  • “سار” تشارك في معرض “اينوترانس” 2024
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تستعرض في معرض الإمارات للوظائف آلياتها الدقيقة لاستقطاب الكفاءات المواطنة
  • “ويتيكس” 2024 يجمع الشركات الداعمة لإزالة الكربون من شبكات الطاقة
  • بقيمة 5 مليارات درهم .. “مصدر” تستحوذ على شركة “سايتا” الإسبانية من “بروكفيلد”
  • أصناف متنوعة ومذاقات فريدة من العسل المحلي في فعاليات معرض “ريف فالي” بالدرعية
  • جناح الجمهورية الفرنسية في “ويتيكس” 2024 يحتضن باقة من الشركات الفرنسية الأولى من نوعها على مستوى العالم