شهدت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 25-9-2024، تحديثا في سعر الكيلو سواء للبيع داخل المزرعة أو في الأسواق المحلية المختلفة، مقارنة بسعر الكيلو أمس، وتعد الفراخ البيضاء الأكثر شراءً في السوق.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

وتوضح «الوطن» أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الأربعاء، وفق آخر تحديث معلن عبر بورصة الدواجن «سعر البيع بالمزرعة» وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء «سعر البيع للمستهلك».

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

بلغت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 77 جنيهاً للكيلو الواحد داخل بورصة الدواجن، في حين يصل سعر الكيلو للمستهلك بين 82 إلى 87 جنيهاً.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

سجلت أسعار الفراخ الساسو اليوم الأربعاء 90 جنيهاً للكيلو الواحد في بورصة الدواجن، في حين يصل سعر الكيلو منها للمستهلك بين 95 إلى 100 جنيه.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

ووصل متوسط سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الأربعاء إلى 116 جنيهاً في الأسواق للمستهلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورصة الدواجن اليوم بورصة الدواجن بورصة الدواجن اليوم الاربعاء بورصة الدواجن في مصر اسعار الفراخ في بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اسعار الفراخ البيضاء اليوم اسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء اسعار الفراخ اليوم سعر الفراخ اليوم سعر كيلو الفراخ اسعار الفراخ البلدي اسعار الفراخ الساسو اسعار الفراخ البيضاء اليوم سعر الفراخ البيضاء اليوم اسعار الدواجن اسعار الدواجن الیوم اسعار الدواجن في مصر أسعار الدواجن في السوق اسعار الفراخ فی بورصة الدواجن الیوم أسعار الفراخ البیضاء الیوم الأربعاء سعر الکیلو

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 25-9-2024 بمحافظة البحيرة

 

شهدت محافظة البحيرة، استقرارا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 70 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 170 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 175 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 25-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 25-9-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 25-9-2024 في الدقهلية
  • ارتفاع سعر الفراخ.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024
  • سعر الفراخ البيضاء وكرتونة البيض «الأحمر» و«البلدي» اليوم الأربعاء 25 سبتمبر
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 24-9-2024 في قنا
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 23-9-2024 في بورصة الدواجن
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 23-9-2024 في قنا