استمرت التيك توكر المعروفة بـ «وحش الكون»، في نشر فيديوهات غير لائقة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، والإنستجرام، والتيك توك، والتي لا تتناسب مع قيم ومبادئ مجتمعنا المصري، لما تتضمنه من محتوى مخل ويحرض على الفسق والفجور، سواء كانت فيديوهات مصورة أو عن طريق اللايف، وظهور ابنتيها وهما يرتديان ملابس مثيرة في أثناء جلوسهن داخل غرفة نومهما، من أجل زيادة عدد المتابعين وجني الأموال بطرق غير شرعية، ولم تكن تدري خلال تلك الفترة أن هذا سيدفع بها وبنجلتيها خلف القضبان عقب رصد أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ذلك الفيديوهات.

تفاصيل القبض على «وحش الكون»

في بيان رسمي، أعلنت وزارة الداخلية عن إلقاء القبض على السيدة المعروفة بـ"وحش الكون" في منطقة المنتزه بالإسكندرية. وتبين من تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، أن المتهمة كانت تستغل ابنتيها في تصوير مقاطع فيديو تحمل محتويات خادشة للحياء وبثها على مواقع التواصل مثل تيك توك وإنستجرام ويوتيوب.

وكانت هذه المقاطع تهدف إلى زيادة عدد المشاهدات، وبالتالي تحقيق أرباح مادية غير مشروعة.

ووفقًا للتحقيقات، قامت وحش الكون بتصوير العديد من المقاطع التي أثارت استياء الجمهور لما تحمله من إيماءات ومشاهد غير مناسبة للأطفال، مما دفع الجهات الأمنية إلى التحرك بسرعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ماذا حدث عند القبض على المتهمة؟

بعد تكثيف التحريات وجمع الأدلة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على وحش الكون وابنتيها داخل مسكنهم. وعثرت الشرطة بحوزتهم على مبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية، بالإضافة إلى ثلاثة هواتف محمولة تحتوي على مقاطع الفيديو محل الاتهام، كما وُجدت أدوات تصوير متطورة تُستخدم لإنتاج هذه الفيديوهات، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأحيلت المتهمة وابنتاها إلى النيابة العامة للتحقيق.

ما العقوبة المنتظرة لـ وحش الكون وابنتيها؟

وفقًا لنص المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، أنه على كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه

كملا نصت المادة 14 من القانون وتنص على أنه كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنية، وإذا تورط أحد المتهمين بنشر مواد إباحية تحرض على الفسق فتكون عقوبته وفقًا لنص المادة ١٧٨ من قانون العقوبات، التي تنص على يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياة.

اقرأ أيضاًإصابة عامل في حريق التهم «مخبز بلدي» بصفط اللبن

اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات أعلى ميادين وشوارع القاهرة والجيزة

اليوم.. محاكمة متهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وحش الكون القبض على وحش الكون ضبط وحش الكون التيك توكر وحش الكون لا تزید على وحش الکون القبض على

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في مصر تتأرجح وسط تقلبات السوق العالمي: التفاصيل الكاملة

أسعار الذهب في مصر تتأرجح وسط تقلبات السوق العالمي: التفاصيل الكاملة.. شهدت أسعار الذهب في الأسواق المصرية اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024، تباينات ملحوظة مع بداية التعاملات الصباحية. تأتي هذه التقلبات كنتيجة للتغيرات المستمرة في الأسعار العالمية، التي تؤثر بشكل مباشر على السوق المحلي. وفي مقدمة هذه الأنواع، يبرز عيار 21، الذي يعتبر الأكثر انتشارًا بين المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

تفاصيل أسعار الذهب اليوم في محال الصاغة المصرية:أسعار الذهب في مصر تتأرجح وسط تقلبات السوق العالمي: التفاصيل الكاملة

- عيار 24: سجل أعلى قيمة حيث بلغ 4063 جنيهًا للشراء، بينما استقر سعر البيع عند 4050 جنيهًا، مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشمل المصنعية والضرائب المضافة.
 
- عيار 21: المعروف بأنه الأكثر تداولًا بين المصريين، سجل 3555 جنيهًا للشراء و3545 جنيهًا للبيع. يُعد هذا العيار معيارًا شعبيًا لمتابعة حركة الذهب في السوق.

- عيار 18: بلغ سعر الشراء 3047 جنيهًا، بينما وصل سعر البيع إلى 3038 جنيهًا، ويعتبر هذا العيار الأكثر شعبية في المدن الكبرى وخاصة القاهرة، نظرًا لأسعاره المناسبة.

- عيار 14: رغم أنه الأقل شيوعًا، إلا أن عيار 14 سجل 2370 جنيهًا للشراء و2362 جنيهًا للبيع، ليبقى خيارًا مناسبًا للبعض خاصةً في المناطق الريفية.

سعر الجنيه الذهب: على صعيد آخر، بلغ سعر الجنيه الذهب، الذي يزن 8 جرامات من عيار 21 ويُعتبر استثمارًا جذابًا، 28،440 جنيهًا للشراء و28،430 جنيهًا للبيع. يجدر بالذكر أن هذه الأسعار لا تشمل الضرائب والمصنعية التي قد تضيف تكاليف إضافية على السعر النهائي.

التقلبات اليومية تحت المجهر

 
يحرص العديد من المواطنين على متابعة حركة أسعار الذهب بشكل يومي، ليس فقط لأغراض الشراء أو البيع، بل أيضًا كنوع من الاستثمار الآمن نسبيًا، في ظل التحولات الاقتصادية التي قد تؤثر على القيمة الشرائية للعملة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ في الإعلام: المتاجرة بالدين عبر السوشيال ميديا تحدي خطير للوعي
  • كشف تفاصيل القبض على صاحبة قناة وحش الكون
  • تحريض على الفسق والفجور.. تفاصيل ضبط التيك توكر «وحش الكون» وابنتيها
  • القبض على التيك توكر وحش الكون وابنتيها في الإسكندرية
  • التفاصيل الكاملة لحفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • كيف بدأ مهند عباس الشهير بـ "مهند تايجر" رحلته لعالم الشهرة على السوشيال ميديا
  • إلهام الفضالة تعلن اعتزال ابنتها السوشيال ميديا.. فيديو
  • أسعار الذهب في مصر تتأرجح وسط تقلبات السوق العالمي: التفاصيل الكاملة
  • بعد القبض على التيك توكر.. ما عقوبة بث محتوى مخالف للآداب العامة؟