أكد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أن لاعب وسط الفريق رودري سيغيب "لفترة طويلة للغاية" ويحتاج لإجراء عملية جراحية.

جوارديولا: رودري سيغيب لفترة طويلة عن مانشستر سيتي بسبب الإصابة

وقال مدرب مانشستر سيتي:" مازلنا لا نعرف التشخيص النهائي. سيغيب لفترة طويلة، ولكن هناك بعض الآراء تفيد بأن فترة غيابه ستكون أقل مما نتوقعه".

وأضاف:"لسوء الحظ أصيب. حاليا، لا يمكنني أن أبلغكم بمدة غيابه، لأننا ننتظر آخر مكالمة تليفونية منه ومن الأطباء لمعرفة طبيعة الإصابة، بشكل حاسم، ونوع الجراحة التي سيجريها".

وتعد أنباء إصابة رودري ضربة موجعة لآمال مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 48 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز شارك فيها رودري.

الزمالك يكتسح دلفي بنتيجة 38-18 في دوري المحترفين لكرة اليد بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وأكد جوارديولا أن رودري سيترك فراغا كبيرا.

وقال:" لا نريد هذا، ولكن مازلنا نقدم موسما جيدا. أثق في الكثير من اللاعبين، ومن واجبي أن أجد الحل".

وأضاف:" رودري لا يمكن استبداله والفريق سيلعب في ظل غياب أفضل لاعب خط وسط في العالم لفترة طويلة. بالطبع هي ضربة موجعة لنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سیتی لفترة طویلة

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يعتبر غياب رودري لا يعوّض

أوضح الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه يتحمّل مسؤولية إيجاد طريقة للتأقلم من دون لاعب خط الوسط الرئيسي مواطنه رودري، المهدّد بالغياب عن بقية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مصابا خلال تعادل سيتي حامل اللقب مع غريمه في السنوات الأخيرة أرسنال 2-2 في الدوري الإنكليزي الأحد بعد سقوطه أرضه وهو يمسك بركبته اليمنى.

وبحسب تقارير إسبانية، يُشتبه أن تكون إصابته في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال جوارديولا بعد فوز فريقه على واتفورد 2-1 في كأس الرابطة الثلاثاء "رودري سيغيب لفترة طويلة. هناك بعض الآراء التي تشير إلى أنها ستكون أقل مما نتوقع، ولكن للأسف هو مصاب، ونحن ننتظر حالياً المكالمات النهائية منه ومن الأطباء لمعرفة ما يعانيه بالضبط ونوع الجراحة التي سيخضع لها".

واعترف مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني السابق بأن غياب رودري يُعدّ ضربة كبيرة، لكنه يعتقد أن سيتي الذي فاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري يمكنه أن يبقى منافسا.

وأضاف: سنخوض موسما جيدا، لديّ ثقة كبيرة في لاعبي فريقي. يتوجّب عليّ إيجاد حل.

وتابع: رودري لا يُعوّض. عندما لا يلعب الفريق مع أفضل لاعب وسط في العالم لفترة طويلة، بالطبع يكون ذلك ضربة كبيرة، ولكن من واجبي إيجاد حل حتى نبقى تنافسيين كما كنا لسنوات عديدة، مكملا: عندما يكون اللاعب غير قابل للتعويض، يجب أن نعمل كفريق، وهذا ما سيحدث.

ويطرح اسم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق كمرشح محتمل للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد دوره الكبير في فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وقيادته منتخب بلاده للظفر بلقب كأس أوروبا 2024.

ولم يخسر رودري سوى مباراة واحدة من آخر 84 لعبها مع سيتي والمنتخب الإسباني.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري
  • جوارديولا ينتظر مكالمة حاسمة بشأن "رودري"
  • جوارديولا يعتبر غياب رودري لا يعوّض
  • غوارديولا: لا أعرف التشخيص الدقيق لإصابة رودري
  • جوارديولا: رودري «لا يُعوّض»
  • أشرف عبدالناصر يكتب: هناك قاعدة مكتوبة على جدران مانشستر.. "سيتي" لا يعرف الهزيمة مع رودري
  • الإصابة قد تبعد رودري عن سيتي حتى نهاية الموسم
  • رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم
  • كشف طبيعة إصابة لاعب مانشستر سيتي رودري