استجابت مؤسسة خير للناس للتنمية للشاب أبوالعلامين منصور أحمد، المعروف إعلاميًا بـ "أطول رجل في الأقصر"، والذي يعاني من مشاكل صحية ومادية. وذلك بعد أن سلط الضوء على معاناته برنامج "حقائق وأسرار".

تقدمت المؤسسة بالدعم المالي والطبي للشاب، وذلك تنفيذًا للمبادرة الرئاسية "بداية" التي تهدف إلى بناء الإنسان، حيث تم زيارته بمنزله وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة له.

وأكد أحمد إبراهيم، مدير المركز الإعلامي لمؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية أن هذا الدعم يأتي في إطار الشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي تعمل جاهدة لتقديم الخدمات للمواطنين الأكثر احتياجًا.

وأشار إبراهيم أن بفحص الملف الخاص بالحالة تبين أنه يتقاضى مساعدة مالية شهرية "كرامة"من التضامن الاجتماعي من خلال برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة وهذا المبلغ لا يكفي متطلبات الحياة خاصة أنه يعول أسرة وطفلين أحدهما محمود طالب بالصف الثالث الثانوى الفني وطارق طالب فى الإعدادية المهنية وهو مريض ويحتاج لرعاية صحية وعلاج مخ وأعصاب.

وكان برنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري قد عرض مشكلة أبو العلامين أطول رجل فى الأقصر وطالب وزير الصحة بحل مشاكله وعرض موقع " الأسبوع " فيديو بث مباشر مع أبو العلامين منصور لبحث مطالبه.

وأوضح أبو العلامين أن حالته الصحية تتطلب متابعة طبية مستمرة في مستشفيات متخصصة مثل طيبة أو مجدي يعقوب، ولكن التكاليف المرتفعة للعلاج والتنقل تشكل عبئًا كبيرًا عليه، خاصة وأن معاشه لا يكفي لتغطية هذه النفقات.

وأضاف بعد عرض مشكلته فى برنامج حقائق وأسرار مع الإعلامي مصطفى بكري قام مندوب من وزارة الصحة بالاتصال بنا لمتابعة الحالة الصحية خاصة عملية القلب المفتوح وغيرها من المشاكل الصحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التضامن الاجتماعي مؤسسة خير للناس طول القامة حقائق وأسرار

إقرأ أيضاً:

في أجواء روحانية.. عضو بالتحالف الوطني يحتفل بذكرى المولد النبوي

احتفلت مؤسسة الصديقية بذكرى المولد النبوي الشريف في نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، اجتمع الحضور في أجواء من السكينة والبهجة، بحضور الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والسفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

أجواء روحانية خاصة

ولفت التحالف الوطني إلى أن الليلة تميزت بأنغام فرقة نور النبي ﷺ، التي أضفت على الأجواء روحانية خاصة، ما جعل الحفل أكثر تميزًا وإشراقًا.

الاحتفال بالمناسبات الدينية

تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود مؤسسة الصديقية لتعزيز الروابط الاجتماعية والروحية بين أفراد المجتمع، وتأكيد أهمية الاحتفال بالمناسبات الدينية التي تجمعنا وتوحدنا.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يشكل مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكل مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية
  • مشروع "نوارة" التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية يفوز على مستوى محافظة الأقصر ضمن مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • إي اف چي: فوز مشروع نوارة في الأقصر بمسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • في أجواء روحانية.. عضو بالتحالف الوطني يحتفل بذكرى المولد النبوي
  • مصطفى بكري ينعي الإعلامي أحمد عبدون وشقيقته في وفاة والدهما
  • مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تطلق برنامج ” مارس ” لتدريب خريجي الرعاية الصحية في أبوظبي
  • مصابي حرب السودان قيود المساعدات والهجمات علي المراكز الصحية