كشفت الفنانة مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي عن أسرار من حياتها الشخصية خلال حلولها ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة»، ومن بين الأسرار التي كشفتها، إنقاذ إسعاد يونس لها في مرحلة الطفولة.

وقالت مريم الجندي خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» من تقديم إسعاد يونس: «حضرتك أنقذتي حياتي، كنتوا قاعدين قعدة مع كل الناس الجميلة جدا بابا وأونكل فاروق الفيشاوي ومامتي وحضرتك كنتوا بتتكلموا في حاجة مهمة، وأنا كنت معاكم وكنا قاعدين في مكان فيه حمام سباحة»

الفنانة مريم الجندي

وأضافت مريم الجندي: «أنا كنت منطلقة وماشية مع نفسي واقتنعت لسبب ما كطفلة إني ممكن أكمل وأمشي على المايه، وحضرتك الوحيدة اللي أخدتي بالك وقلتي البنت دي هتمشي على المايه وحضرتك اللي أنقذتيني».

مشوار مريم الجندي الفني

واستكملت مريم الجندي الحديث عن مشوارها الفني وقالت إنه بدأ من الجامعة، حينما اكتشفت أنها تحب التمثيل، فاتجهت إلى دراسة المسرح.

وتابعت: «حصلت على مجموعة من الورش، ثم انضممت إلى ورشة المخرج خالد جلال، وكان المسرح من أكثر الأشياء التي أحبها، وبعدها شاركت للمرة الأولى في مسلسل الآنسة فرح».

الفنانة مريم الجندي الأعمال الفنية لمريم الجندي

الجدير بالذكر أن مريم الجندي شاركت في رمضان 2024 بمسلسل «العتاولة»، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وشاركت أيضا في بطولة مسلسل «بالطو» مع عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مریم الجندی إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»

أحداث مشوقة شهدها مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 التي عرضت خلال الساعات الماضية على منصة واتش آت الرقمية، ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات DMC، مساء اليوم، تتخذ المواجهة بين الدكتورة اعتزاز (إسعاد يونس) والمعلم بحراوي (محمود البزاوي) منحنى جديد خلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل.

تحاول إسعاد يونس حل مشاكل عائلتها، ضمن أحداث مسلسل تيتا زوز الحلقة 3، إذ تقنع زوج ابنتها (حمزة العيلي) أن يلحق ابنته في نفس مدرسة شقيقها وأنها سوف تتكفل بالمصاريف ولذلك حتى لا تفرق بينهما في مستوى التعليم، وتطلب منه ألا يخبر ابنتها (سمر علام).

بينما يقوم سيف نجل زوزو (نور محمود) بطرد ابنه عمر (أحمد عنان) من منزله بعد ما اكتشف أنه خالف رغبته في الالتحاق بكلية الهندسة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3

وضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو، اقنع ياسين، إسعاد يونس اقتناء تطبيق يمكنها من التعامل مع الذكاء الاصطناعي من خلال شخصية تستطيع رؤيتها باستخدام نظارة مخصصة لذلك، وبالفعل يظهر لها حمادة (إسلام إبراهيم)، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وعلى الجانب الآخر، تدخل إسعاد يونس الدكتورة اعتزاز في مواجهة مع الدكتور يوسف (يوسف إسماعيل) الذي يحاول إبعادها عن طريقه في الجامعة و لجنة الرقابة على الصادرات حتى يستطيع تمرير المخالفات دون أن تمنعه عنها، وما يزيد الأمر خطورة عندما يذهب حمزة العيلي زوج ابنة الدكتورة اعتزاز لمقابلة المعلم البحراوي (محمود البزاوي) بالرغم من معرفته بالخلاف معها ويطلب منه نقل حسابه إلى البنك الذي يعمل به.

وفي المقابل يحاول المعلم بحراوي استخدام الموقف بشكل يخدم مصالحه ويخصله من الدكتورة اعتزاز تماما.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 

ومن المقرر أن تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 في تمام الساعة الـ8 على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الـ 11 مساء.

 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • أبرز تصريحات مريم الجندي مع إسعاد يونس.. صاحبة السعادة أنقذتها من الموت
  • «بالطو سبب شهرتي».. مريم الجندي تكشف كواليس دخولها الفن بدون واسطة (فيديو)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • مريم محمود الجندي: أنا بحب الفن بدرجة كبيرة وأول مرة قولت أنا هبقى ممثله كنت في الجامعة
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة
  • مريم الجندي تروي قصة مؤثرة عن إسعاد يونس: أنقذت حياتي (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس