المناطق_المدينة المنورة

أطلقت هيئة تطوير المدينة المنورة بالتعاون مع أمانة المنطقة، والغرفة التجارية “برنامج التميّز للمطاعم والمقاهي في منطقة المدينة المنورة”؛ الذي يهدف إلى تحسين تجربة تناول الأطعمة والمشروبات، والارتقاء بهذا القطاع، ومساهمته في زيادة عدد الزائرين وإثراء تجربة زيارتهم للمدينة المنورة.

ويسعى البرنامج إلى تكوين مجتمع من المطاعم والمقاهي المتميزة، ورفع مستوى الوعي لدى الزوار بالمطاعم والمقاهي المتميزة، فيما تشمل معايير المشاركة في البرنامج تحديد موقع المطعم أو المقهى، والتقييم والتصنيف الحالي له حسب تجارب مرتاديه، وأصناف الأطعمة والمشروبات التي يقدمها.

أخبار قد تهمك هيئة تطوير المدينة المنورة تشارك في فعالية برنامج جودة الحياة وبرنامج موئل الأمم المتحدة 12 يوليو 2024 - 6:45 صباحًا هيئة تطوير المدينة‬ المنورة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024 11 مايو 2024 - 11:00 صباحًا

وتختتم اليوم مرحلة استقبال مشاركات المنشآت في البرنامج عبر الموقع الإلكتروني لهيئة تطوير المدينة المنورة، في حين تنطلق غدًا مرحلة ترشيح المنشآت المشاركة حسب معايير المنافسة، ويستمر الترشيح لمدة ثلاثة أشهر من خلال استفتاء يشارك فيه الزوار، فيما يختتم البرنامج مراحله بالإعلان عن المنشآت الحاصلة على أوسمة التميّز في قطاع المطاعم والمقاهي، والإعلان عنها عبر منصة “روح المدينة” التابعة لهيئة تطوير المدينة المنورة، كما يقدّم البرنامج مزايا للمطاعم والمقاهي المتميزة في تعزيز تجربة الزائر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة تطوير المدينة المنورة هیئة تطویر المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

اللون الأخضر يُزيِّن المباني الحكومية والميادين في المدينة المنورة

تزينت المرافق العامة والمباني الحكومية والخاصة والطرقات والميادين في المدينة المنورة باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
ووثقت هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس" مظاهر الإبهار الضوئي في المدينة المنورة، تعبيرًا عن الاحتفاء بيوم الوطن، وذلك بتزيين الشوارع العامة والمقار الحكومية بالأضواء الخضراء التي ترمز إلى النماء والعطاء المستمر لهذا الوطن، واللوحات التي تحمل هوية اليوم الوطني كما رفرفت راية التوحيد في جميع أرجاء المنطقة ابتهاجًا وفرحًا بهذه المناسبة الوطنية.
أخبار متعلقة القيادة تتلقى التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكةمسيرة للهجن والخيول بمحافظة حقل احتفالًا باليوم الوطني

مقالات مشابهة

  • 2 أكتوبر.. انطلاق معرض "تمور المدينة" لتحفيز الاستثمار بالقطاع
  • موسم تمور المدينة المنورة ينظّم معرضًا لتحفيز الاستثمار في قطاع التمور بالمنطقة
  • الألعاب النارية تُضيء سماء المدينة المنورة احتفالًا باليوم الوطني الـ ٩٤
  • البترول تطلق المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة
  • إذاعة الأولى تطلق دورتها البرامجية الجديدة
  • اللون الأخضر يُزيِّن المباني الحكومية والميادين في المدينة المنورة
  • تزامنًا مع ذكراها العاشرة إذاعة الأولى تطلق دورتها البرامجية الجديدة
  • مؤسسة غبشة تطلق برنامج فارس الإيتكيت
  • «الرعاية الصحية» تطلق برنامج «Guide Wave 5» عن أحدث أساليب تشخيص مرض السكري