تطير بعثة النادي الأهلي، عصر اليوم الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة الزمالك على ملعب المملكة آرينا على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ياتي هذا في الوقت الذي قرر السويسري مارسيل كولر اصطحاب 20 لاعبا ضمن قائمة الفريق لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وجاء الـ 20 لاعب الذي استقر كولر علي ضمهم لقائمة مباراة السوبر الإفريقي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

اقرأ أيضاًمتى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟

القيمة السوقية لـ نجوم الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر الإفريقي بعثة الأهلي السوبر الأفريقي أخبار مباراة الأهلي والزمالك اخبار السوبر الافريقي السوبر الإفریقی الزمالک فی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تترقب الجماهير المصرية مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي تقام على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياضة للمنافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وتبحث الجماهير والمشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي من أجل متابعة القمة المصرية الافريقية التي تحظى باهتمام الملايين من الجماهير المصرية والعربية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلى 

تنقل بى إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة والسعودية وسط اهتمام كبير من الجماهير المصرية والعربية والعالمية في ظل الشعبية الكبيرة للقطبين.

بعثة الزمالك تصل السعودية

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل فى التاسعة مساء.

قائمة الزمالك في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.
ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

موعد سفر بعثة الأهلي

تسافر بعثة الأهلى إلى السعودية اليوم الأربعاء، حيث يخوض الفريق مراناً صباح على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
  • بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يطير إلى السعودية استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة للسفر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل: مفاجأة كولر يستبعد صفقتي الأهلي من قائمة الفريق لمباراة الزمالك في السوبر ويضم كهربا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. خطة كولر لتأمين دفاع الأهلي ضد الزمالك