معتصم عبدالله (أبوظبي)
وجهت «لجنة الانضباط» باتحاد الكرة، عقوبة «لفت نظر» لناديي النصر وشباب الأهلي على التوالي، بسبب تصرفات الجماهير في مباراتي الفريقين أمام الوصل والوحدة، ضمن «الجولة الثالثة»، لدوري أدنوك للمحترفين.
وأنذرت الانضباط في اجتماعها الدوري، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، نادي النصر بسبب «قيام جماهيره إلقاء عبوات السوائل على لاعبي الفريق المنافس داخل الملعب»، وذلك خلال مباراة «الديربي» أمام مضيفه الوصل 1-3 في الجولة الثالثة للدوري.


ووجهت اللجنة عقوبة «لفت نظر» لنادي شباب الأهلي، لقيام جماهيره باستخدام «عبوات الدخان»، خلال مباراة «الفرسان» أمام ضيفه الوحدة 5-4.

 

أخبار ذات صلة لاعب «الفرسان» السابق في قائمة منتخب البرازيل مجلس إدارة رابطة المحترفين يستعرض سير العمل


وكانت الانضباط وجهت «لفت نظر» لنادي عجمان بسبب سلوك جماهيره تجاه حكم مباراة «البرتقالي» أمام شباب الأهلي 1-2 في الجولة الثانية للدوري.
وتتدرج عقوبات الانضباط بسبب «سلوك الجماهير» بدايةً بلفت النظر، الإنذار، وصولاً الى الغرامات المالية، 
وتصدر ناديا بني ياس والنصر على التوالي قائمة «السلوك المنضبط» في الموسم الماضي 2023-2024، بخلو سجلات الناديين من أي غرامة مالية في 5 مسابقات على صعيد المحترفين شملت «كأس رئيس الدولة، دوري أدنوك للمحترفين، كأس السوبر الإماراتي، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ودوري المحترفين تحت 21 عاماً».
وانخفضت قيمة الغرامات المالية على اندية المحترفين في الموسم الماضي بما نسبته 44%، حيث وصل إجمالي الغرامات المالية لموسم 2023-2024 إلى نحو 973 ألف درهم، مقابل 2.183.000 مليون درهم بنهاية موسم 2022-2023.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين الوصل الوحدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الخليج والطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستعد فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد شريف، لمواجهة قوية مساء اليوم الإثنين، عندما يصطدم مع فريق الطائي في إطار مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

موعد مباراة الطائي والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنطلق مباراة الطائي ضد الخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة السابعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة والرياض.

وتنقل أحداث مباراة الخليج والطائي عبر قناة  “SSC1 HD”.

 

ويأمل الخليج في تكرار إنجازه في الموسم الماضي عندما تمكن من بلوغ  نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تعرض للهزيمة أمام النصر.

 

يُذكر أن الطائي خرج من نفس الدور في الموسم الماضي بعد خسارته مباراته أمام الفيصلي، بينما وصل الخليج إلى نصف النهائي بعد فوزه على العدالة وضمك وأبها، ليخسر من النصر في نصف النهائي.

 

مقالات مشابهة

  • المرشود: لا يمكن مقارنة مباراة الهلال بمبارة النصر .. فيديو
  • جدول مباريات المقاولون العرب في دوري المحترفين
  • موعد مباراة النصر المقبلة أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موعد مباراة الخليج والطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • الجمهور المغربي يخلق الحدث في مباراة أسود الفوتسال أمام البرتغال (صور)
  • تشكيلتا الوحدة وشباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين
  • فوز الجزيرة وشباب الأهلي والنصر وحتا في «كأس الطائرة»