انطلقت أعمال اليوم الثالث والختامي من المؤتمر العالمي لإعادة التأهيل 2024 في أبوظبي، بعقد جلسة نقاشية حول كيفية تيسير الإدماج في سوق العمل.

ويواصل المؤتمر أعماله بعقد جلسات نقاشية نوعية تجمع نخبة من مسؤولي وخبراء القطاع للمشاركة الفعالة في بناء نهج متكامل لإعادة التأهيل ودمج أصحاب الهمم في العمل، وتهدف جلسات، اليوم الأربعاء، إلى تسليط الضوء على الجهود الدولية في ضمان كفاءة إعادة التأهيل لأصحاب الهمم وتحقيق التنمية الشاملة للجميع .


ومن أبرز النقاشات في اليوم الثالث والختامي للمؤتمر، استكشاف الأطر النظرية للإعاقة وإعادة التأهيل، وعرض مبادرات دولة الإمارات في مجال التوظيف الشامل، وإعادة التأهيل في المنطقة الأفريقية والآسيوية والمحيط الهادئ، والإعاقة وإعادة التأهيل لكبار السن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

إعادة التأهيل الدولية: نسعى للعمل مع الإمارات في تمكين المرأة من ذوي الهمم

أكدت تشانغ هايدي رئيسة منظمة إعادة التأهيل الدولية، على سعي المنظمة للعمل مع الإمارات في مجال تمكين المرأة من ذوي الهمم، ومواصلة بذل الجهود الثنائية والدولية لمساعدتهن لعيش حياة أفضل وتشجيعهن عبر خلق المزيد من فرص التوظيف لهن.

وقالت تشانغ هايدي، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام"، على هامش انطلاق أعمال اليوم الأول من المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي: "في ضوء التطور الاقتصادي الذي تشهده الإمارات، نرى أنها ستبذل قصارى جهدها في المستقبل لبذل الكثير من الجهود والعمل من أجل تمكين أصحاب الهمم والمرأة من ذوي الهمم".
ولفتت إلى بنية الإمارات التحتية الداعمة والمطورة لأصحاب الهمم، موضحة أن "الدولة تواصل سعيها في تمكين مهارات وقدرات ذوي الهمم في مختلف القطاعات والاقتصادية منها لدمجهم في العملية التطويرية للدولة".

مقالات مشابهة

  • مؤتمر إعادة التأهيل .. نقاشات نوعية لتنمية شاملة للجميع في اليوم الختامي
  • صندوق "ألتيرا" للاستثمار المناخي يستضيف جلسة نقاشية في أسبوع المناخ في نيويورك
  • "الصحة العالمية": مؤتمر إعادة التأهيل بأبوظبي يسهم ببناء خبرات لرعاية أصحاب الهمم
  • الصحة العالمية: مؤتمر إعادة التأهيل يسهم في بناء شبكة من الخبرات لرعاية أصحاب الهمم
  • جامعة سوهاج تشارك في مؤتمر «الشباب ومستقبل الرياضة» ضمن مبادرة «بداية»
  • جزائريون : هكذا يعيش النزلاء بمؤسسات إعادة التأهيل
  • إعادة التأهيل الدولية: نسعى للعمل مع الإمارات في تمكين المرأة من ذوي الهمم
  • الرئيس المنتخب لمنظمة التأهيل الدولية: “المؤتمر العالمي للتأهيل” علامة فارقة في دعم أصحاب الهمم
  • M42 وشركة ممتلكات تضعان حجر الأساس لــ «أمانة للرعاية الصحية» كأول منشأة متخصصة في الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في البحرين