البوابة نيوز:
2024-09-25@09:12:05 GMT

حملات مرورية على فصول التمريض في دمياط

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحركت لجنة موسعة بقيادة وكيل مديرية الصحة في دمياط، للمرور على وحدات إدارة كفر سعد الصحية لمتابعة المدارس بنطاق كفر سعد بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي، بناء على توجيهات الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بدمياط بتكثيف المرور الميداني على المنشآت الصحية الحكومية والخاصة.

قامت اليوم الدكتورة أماني القرش وكيل مديرية الصحة، بقيادة لجنة مكبرة مكونة من إدارات الشئون الوقائية (الأمراض المعدية والتطعيمات والترصد وصحة البيئة ومراقبة الأغذية) وإدارات مكافحة الأمراض المتوطنة وادارات الرعاية الأساسية ومكافحة العدوى والجودة بالاشتراك مع إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة والرعاية الأساسية والصيدلة والأمومة والطفولة والتمريض، بالقيام بمرور مكبر على الوحدة الصحية بكفر سعد البلد والمركز الطبى بكفر سعد والقيام بفحص شامل تضمن المرور على وحصر السلبيات وتلافى بعضها اثناء المرور.

عقب ذلك اجتماع مكبر ضم فريق إشراف المديرية وفريق إشراف إدارة كفر سعد  فى حضور الدكتور احمد عبد الملك مدير إدارة كفر سعد الصحية، حيث تم عرض جميع السلبيات وعمل خطة زمنية لتلافيها وحصر جميع التحديات والمشكلات لعرضها على وكيل الوزارة.

وعلى الصعيد الاخر، تم المرور على عدد من المدارس بنطاق إدارة كفر سعد شملت مدرسة كفر سعد الابتدائية ومدرسة كفر سعد الإعدادية ومدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة وذلك لمتابعة دور الزائرات الصحيات ومتابعة التطعيمات وفحص صلاحية الأغذية واتباع الإجراءات الصحية السليمة حيث أشادت وكيل مديرية بمستوى الإشراف على المدارس، حيث يأتى ذلك فى إطار حرص مديرية الصحة بدمياط على رفع مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومتابعة الإجراءات الوقائية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صحة دمياط مديرية صحة دمياط وكيل صحة دمياط دمياط مبادرة 100 مليون صحة إدارة کفر سعد

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية.. غلق كلي لمحور الميثاق بسبب مشروع كوبري سيارات «تحيا مصر»

حددت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبري سيارات بمحور تحيا مصر مروراً أعلى محور الميثاق بمدينة نصر.. الأمر الذي يستلزم غلق كلي لمحور الميثاق بالاتجاهين مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة، وذلك على النحو التالي:-

الغلق الكلي لمحور تحيا مصر (مسطح الكوبري المشار إليه) للقادم من محور الميثاق اتجاه ميدان جاردينيا اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 25-9-2024 مع تحويل حركة المرور بالاتجاه الآخر ليعمل بنظام الاتجاهين.

الغلق الكلي لمحور الميثاق بالاتجاه القادم من كوبري الفطيم اتجاه الحي العاشر اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الخميس الموافق 26-9-2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً محور تحيا مصر في الدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

الغلق الكلي لمحور الميثاق في الاتجاه القادم من الحي العاشر اتجاه كوبري الفطيم اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً اتجاه خلف نادي توليب الزهراء فالدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • المرور تحرر 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • وكيل الصحة للشؤون الوقائية يتفقد الحجر الصحي بمطار أسيوط الدولي
  • تحويلات مرورية.. غلق كلي لمحور الميثاق بسبب مشروع كوبري سيارات «تحيا مصر»
  • لضمان صحة وسلامة المسافرين.. وكيل صحة أسيوط يتفقد الحجر الصحي
  • وكيل «تعليم مطروح»: وضع آلية للطلاب لاستعارة الكتب في المدارس لتثقيفهم
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • وكيل صحة سوهاج يناقش الخطة الإستثمارية ومشروعات حياة كريمة بالمحافظة
  • عودة الدراسة.. المرور يكثف من خدماته بمحيط المدارس والجامعات