تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 29 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 6 مواطنين من بلدات كفل حارس وإسكاكا وبروقين بمحافظة سلفيت، كما اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة نابلس، حيث قامت عددا من المركبات العسكرية باقتحام قرى بيت فوريك وسالم شرقا، وعصيرة الشمالية شمال نابلس، وداهمت عددا من المنازل فيها وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.


وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا ستة مواطنين من محافظة الخليل من ضمنهم شاب من داخل أراضي الـ48 بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، 
ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية، كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من ضاحية عزبة الجراد شرق مدينة طولكرم، بعد مداهمة منزله.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت 10 مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية قوات الاحتلال الإسرائیلی مواطنین من

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات في الضفة الغربية، طالت 16 مواطناً على الأقل، بينهم فتاة، بالإضافة إلى معتقلين سابقين.

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، بأن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات: بيت لحم ، والخليل، و رام الله ، وطوباس، وسلفيت تحديداً بلدة حارس، التي يواصل الاحتلال عمليات التحقيق الميداني للعشرات من أهل البلدة.

وأشارا إلى أن عمليات الاعتقال ترافقها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

يُذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و800 مواطن من الضفة بما فيها القدس ، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا رهائن.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل العشرات خلال مداهمات بالضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 23 فلسطينيًا بحملة دهم في الضفة الغربية المحتلة
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • قوات الاحتلال تعتقل 16 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم
  • قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات العدو تعتقل عدة فلسطينيين بينهم فتاة من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من بيت لحم والخليل
  • إسرائيل تعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية