أطلق بنك قناة السويس عرضًا خاصًا لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، لتمكينهم من تقسيط مصاريف المدارس والجامعات والمستلزمات الدراسية، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد لتسهيل تغطية التكاليف التعليمية.

يمنح هذا العرض مزايا استثنائية لحاملي البطاقات الائتمانية، مثل الاستفادة من خيارات تقسيط مرنة تمتد على 3، 6، 9، أو 12 شهرًا، بدون فوائد أو رسوم إدارية بالإضافة إلى الحصول على خصومات وعروض حصرية على المستلزمات الدراسية.

يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري، عند استخدام بطاقات بنك قناة السويس الأساسية أو الإضافية، عدا بطاقات الائتمان للشركات، في دفع مصاريف المدارس والجامعات، أو شراء المستلزمات المتعلقة بالتعليم سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت وبحد أدنى 1000 جنيه، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر2024.

كما تُتيح الحملة إمكانية إصدار البطاقات الائتمانية الجديدة مجانًا، وتفعيلها للاستفادة من هذا العرض، على أن يتم استرداد رسوم الإصدار مع رسوم عمولة التقسيط خلال أول أسبوعين من شهر أكتوبر 2024.

ويمكن للعملاء التسجيل في هذه الحملة المُميزة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 19093، بعد إجراء معاملة مؤهلة وطلب خطة التقسيط وفقًا لاحتياجاتهم

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تضع ضوابط لإقامة حفلات التخرج

أعلنت جامعة قناة السويس، قواعد وضوابط لإقامة حفلات التخرج داخل الحرم الجامعي والمنشآت التابعة لها بعد الحصول على الموافقة من قبل إدارة كل كلية بالجامعة .

وجاء القرار عقب النظر في كتاب الدكتور مصطفى رفعت - أمين المجلس الأعلى للجامعات بشأن قرار المجلس بجلسته رقم(٧٥٤)  بالموافقة على اعتماد بروتوكول إقامة الفاعليات داخل وخارج الحرم الجامعي.

وكانت عدد من حفلات التخرج بجامعات ومعاهد خاصة وحكومية  شهدت خلال الموسم الدراسي الماضي مجموعة من التجاوزات من المنظمين للحفلات والطلاب مما آثار جدلا مجتمعيا واسعا .

وجاء بالقرار الجامعي  تحديث الضوابط الخاصة بتنظيم حفلات تخرج الطلاب بالجامعات المصرية للتأكيد على أن تنظيم حفلات التخرج والفعاليات الطلابية الجامعية يكون حصرياً داخل الحرم الجامعي والمنشآت التابعة للجامعة ولا يجوز تسمية أى فعالية تعقد خارج المنشآت التابعة للجامعة حفل تخرج" ولا يجوز استخدام اسم أو شعار الجامعة في مثل هذه الفعاليات ويحظر على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعات حضورها ويعتبر هذا التواجد خروجاً على القيم والتقاليد الجامعية الأصلية كما يتم تحديد موعد

الفعالية فى خطة الأنشطة السنوية الفصلية وتعتمد هذه الخطة من المجالس المعنية كما يجب الحصول على

موافقة مجلس الكلية في حالة تنظيم الفعاليات على مستوى القسم أو البرنامج أو الشعبة أو الكلية .

أما في حالة تنظيم فعالية على مستوى الجامعة فيجب الحصول على موافقة نائب رئيس الجامعة المختص ومجلس الجامعة ويتم تشكيل لجنة للإشراف على تنظيم أى فعالية طلابية برئاسة أحد أعضاء هيئة التدريس

وعضوية عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة ويتم تشكيل لجنة أو أكثر من اللجان التنفيذية

ويكون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة أساس قوائم هذه اللجان وتقوم هذه

اللجان بمهمتها التنفيذية تحت إشراف لجنة الإشراف ويشارك الطلاب كمعاونين فى التنفيذ تحت إشراف لجنة الإشراف واللجان التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة في تاريخ الوزارة.. «الأوقاف»: 50 مليون جنيه قروضا حسنة للعاملين
  • «زيرو فائدة».. اقتراب موعد انتهاء حملة بنك قناة السويس لسداد المصروفات الدراسية
  • جامعة قناة السويس تضع ضوابط لإقامة حفلات التخرج
  • محمد حسام الدين رئيسا للإدارة المركزية للجمارك بـ«اقتصادية قناة ‏السويس»‏
  • قناة السويس يطرح شهادة الحصاد بعائد 27%
  • بنك قناة السويس يطرح شهادة «الحصاد» الثلاثية.. اعرف كم العائد
  • وفر على نفسك المشوار.. طريقة وشروط فتح حساب بنكي «أونلاين» بدون رسوم
  • "AID" بصدد تطوير مصانع أجنبية في "اقتصادية قناة السويس" بـ120 مليون دولار
  • إطلاق عرض "أنفِق واربح" على بطاقات الخصم المباشر والائتمانية ومسبقة الدفع من بنك مسقط