وفي ذلك يرى موقع "سبورتس كيدا" أن أحد تلك "هو ما سيكسبونه"، ويضيف: "من الصعب جدا أحيانا رفض عروض العقود التي لا تقاوم، والمبالغ المالية الكبيرة".

ولكن على الرغم من نجاح السعودية في جذب بعض أفضل المواهب في كرة القدم الأوروبية للانضمام إلى الدوري، لا يزال هناك بعض اللاعبين الآخرين الذين رفضوا ذلك.

وفي تقرير أعده موقع "سبورتس كيدا" تتشكل قائمة بخمسة لاعبين لامعين، بينهم اثنان من أشهر نجوم كرة القدم، رفضوا الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

هيونغ مين سونغ كان جناح توتنهام هوتسبير، هيونج مين سون، أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سعى نادي الاتحاد السعودي إلى ضمهم.

وفقًا لموقع "جول" الرياضي.

وورد أن النادي السعودي عرض مين سون عقدا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني سنويا للانضمام إليه. ومع ذلك، لم يقبل نجم كوريا الجنوبية عرضه.

ويتوقع مع مغادرة هاري كين هذا الصيف لبايرن ميونيخ، أن يصبح سون أحد اللاعبين الأساسيين في النادي في الموسم الجديد.

موسى ديابي قرر الجناح الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما، موسى ديابي، والذي ضمن الانتقال إلى أستون فيلا هذا الصيف، عدم الانتقال إلى السعودية لصالح الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لتقرير صادر عن صحيفة "ديلي ميل"، عرض نادي النصر السعودي مبلغا قيمته 50 مليون جنيه إسترليني على أمل ربطه بكريستيانو رونالدو.

لكم ديابي قرر في النهاية الانضمام إلى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز. ديابي الذي سجل 14 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي ، جذب انتباه العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا.

على الرغم من بلوغ مودريتش عامه الـ37، فإنه لا يزال يعتبر أحد أعظم أصول ريال مدريد في خط الوسط.

وعلى الرغم من مروره بمرحلة خريف عمره الرياضي، فإن مودريتش رفض عرضا ضخما بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني قدمه نادي الهلال السعودي للعب في الدوري السعودي للمحترفين لمدة ثلاث سنوات، واختار البقاء في ريال مدريد، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

كليان مبابي أعلن مهاجم باريس سان جيرمان أنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي بعد عام 2024.

ومن غير المستغرب أن النجم الفرنسي كان على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ولأندية السعودية.

ومع قرب انتهاء مدة عقده وإعلان سان جيرمان أنه ليس لديه نية للسماح لأحد أفضل اللاعبين في العالم بمغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية، قدم نادي الهلال السعودي عرضا على باريس سان جيرمان عرضا بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني للنجم الفرنسي.

 لكن الخطوة الأهم كانت في كيفية إقناع مبابي بالتخلي عن كرة القدم الأوروبية والتحول إلى دوري المحترفين السعودي.

حاول الهلال جذب مبابي بعرض صفقة مذهلة بأجر سنوي فلكي قدره 604 ملايين جنيه إسترليني، لكن كما هو متوقع تم رفضه على الفور من قبل اللاعب، بحسب صحيفة "مترو".

حتى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما رفض التحدث وجها لوجه مع ممثلي الهلال، ما يشير إلى أنه لا ينوي الانضمام إلى دوري المحترفين السعودي في هذه المرحلة من حياته المهنية

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: ملیون جنیه إسترلینی الانتقال إلى إلى الدوری

إقرأ أيضاً:

55 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات.. التحقيق مع متهم وزوجته بغسل أموال

تستجوب جهات التحقيق المختصة متهما وزوجته لاتهامهما بغسل 55 مليون جنيه حصيلة نشاطهما الإجرامى فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشتركا فى الاتجار بالمواد المخدرة وتربحا وجمعا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجآ لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهما الإجرامية.

وتواجه الجهات المختصة المتهمين بالمعلومات الأولية فى القضية، والتى كشفت عن قيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهما، وتربحهما وجمعهما لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهما غسل تلك الأموال حصيلة تجارتهما غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات "عقارات، أنشطة تجارية، سيارات" وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بنحو 55 مليون جنيه.

كما تواجه جهات التحقيق المختصة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموالا ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصولهما على الأموال عن طريق تجارة المخدرات، بالإضافة إلى أنشطة أخرى غير مشبوهة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، بعد الكشف عن ممارسة المتهمين نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

وألقى القبض على (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وزوجته) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين" وترويجها على عملائهما متخذين من محال إقامتهما بمحافظة الجيزة وكراً لممارسة نشاطهما الإجرامى وتجهيز المواد المخدرة لترويجها على عملائهما، مما مكنهما من تكوين ثروة مالية كبيرة ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامي وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس شركات  - شراء العقارات والسيارات والدراجات النارية والمشغولات الذهبية) وكذا ضبط مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى ،بالإضافة إلى إيداع بعض من تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامى بمختلف البنوك بقصد إخفاء مصدرها ،حيث قدرت متحصلات نشاطهما الإجرامى بمبلغ (55 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • في تجار المخدرات.. حبس المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
  • في تجارة المخدرات.. سقوط عنصر إجرامي لاتهامه بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • ياسين براهيمي يرفض الانتقال للدوري السعودي
  • 55 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات.. التحقيق مع متهم وزوجته بغسل أموال
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري