المناطق_متابعات

تراجعت أسعار النفط اليوم، مع إعادة المستثمرين تقييم قدرة خطط التحفيز الصينية على دعم الاقتصاد بما يكفي لدفع المزيد من نمو الطلب على الوقود في أكبر مستورد للنفط الخام في العالم.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 17 سنتًا أو 0.2 % إلى 75 دولارًا للبرميل، وخسر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 24 سنتًا 0.

3 % ليسجل 71.32 دولارًا للبرميل.

أخبار قد تهمك أسعار النفط تسجل مكاسب أسبوعية 4% بدعم خفض الفائدة الأمريكية 21 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًا أسعار النفط تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية ..وخام برنت يسجل 73.62 دولار للبرميل 20 سبتمبر 2024 - 10:12 صباحًا

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أسعار النفط أسعار النفط

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار النفط مع ترقب بيانات مخزونات الخام الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، مع ترقب الأسواق صدور البيانات الرسمية لمخزونات النفط عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في وقت لاحق من اليوم.
وتراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم نوفمبر بنسبة 0.21% إلى 75.01 دولار للبرميل. وخسرت أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم نوفمبر 0.32% إلى 71.33 دولار للبرميل.
ويترقب المستثمرون، اليوم، صدور البيانات الرسمية لمخزونات النفط الأمريكية في ظل توقعات انخفاضها 1.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، بعد تراجعها 1.6 مليون برميل في الأسبوع السابق.
وأظهرت تقديرات معهد البترول الأمريكي، أمس، هبوط المخزونات بمقدار 4.3 مليون برميل، خلال الأسبوع المنتهي في العشرين من سبتمبر.
وفي سياق متصل.. قال محللو بنك "جولدمان ساكس" في مذكرة، إن أسعار النفط قد تشهد بعض الارتفاع في الربع الرابع من العام الجاري، وتوقعوا تراجع المعروض العالمي بمقدار 500 ألف برميل يوميا، مع انخفاض الإنتاج في مناطق النفط الصخري في كندا وروسيا والولايات المتحدة.
وتتوقع تحليلات البنك الأمريكي وصول سعر خام برنت إلى 77 دولارا للبرميل في الربع الرابع، بدعم من خفض الاحتياطي الفيدرالي للفائدة بمقدار 50 نقطة أساس والبيانات الاقتصادية القوية.
 

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار النفط في العالم
  • تراجع أسعار النفط مع ترقب بيانات مخزونات الخام الأمريكي
  • تراجع أسعار النفط
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 74.19 دولار للبرميل
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع وعيار 24 يسجل 4074 جنيها
  • أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 74.80 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط وسط مخاوف حول الإمدادات
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 75.09 دولارًا للبرميل
  • الذهب يسجل ارتفاعاً قياسياً في المعاملات الفورية