أمرت نيابة مدينة نصر بإحالة قائد "لودر" لاتهامه بالاصطدام بأحد الأشخاص حال عبوره الطريق محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بمدينة نصر  إلى الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات له . 

كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

تلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص  تبين أنه حال سير مُعدة "لودر" بمحل البلاغ اصطدم قائدها بـ (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم "توفى مُتأثرًا بإصابته") حال عبوره الطريق ولاذ بالفرار.

وتمكن رجال المباحث من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بهروبه من محل الواقعة خشية ضبطه ومسائلته قانونيًا.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أثناء عبوره الطريق احالة سائق الطب الشرعي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور،  تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا بتغيب ربيع. ا  27  سنة و قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما  توصلت اجهزة المباحث الى أن أصابع الاتهام تشير  على شخص يدعى"إسلام. ج . م"25 سنه"من قرية فيديمين دائرة المركز،وانه مرتكب الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيها من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا ليضع المبلغ المالي بحسابه في البنك.

تفاصيل الحادث..

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم أخطارا بتغيب سائق توك توك، منذ 11 يوما  بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أن شخص  يدعى «إسلام.ج.م 25 سنة» عاطل هو مرتكب الحادث  وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وإنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سايق الــ"توك توك" .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • غرق شاب خلال السباحة فى نهر النيل بمدينة إسنا في الأقصر
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • إحالة متهم بقتل سائق توك توك وسرقته بمساعدة آخرين بشبرا الخيمة للمفتى
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • إحالة سائق وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية