أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية بسقوط 50 شهيدا في أقل من 24 ساعة نتيجة قصف من الطيران الحربي الإسرائيلي، وكذلك المسيرات على عدة مناطق في غزة أبرزها مخيم النصيرات، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأضاف مراسل القناة، أن آليات الاحتلال تراجعت بعيدًا عن منطقة الشيماء بعد اشتداد عمليات المقاومة، وأكثر من 100 ألف خيمة نزوح في قطاع غزة تمزقت نتيجة الانتقال أكثر من مرة، كما أن مياه البحر تسربت للعديد منها نتيجة ارتفاع الأمواج.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطيران الحربي مخيم النصيرات قطاع غزة الاحتلال القاهرة الإخبارية غزة

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تدمر مناطق متفرقة بقطاع غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ قطاع غزة شهد اليوم ارتقاء ما يزيد عن 20 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على مناطق متفرقة من القطاع، موضحا أنّ قوات الاحتلال ارتكبت جرائم ومجازر بحق المدرسة التي تأوي أعدادا كبيرة من النازحين الفلسطينيين في منطقة مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، مما أسفر عن 7 شهداء.

استهداف مدارس النازحين الفلسطينيين

وأضاف «جبر»، خلال مداخلة مع الإعلامية ريهام إبراهيم، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت من عمليات استهداف مدارس النازحين الفلسطينيين التي تضم الآلاف من المواطنين الذين فقدوا منازلهم جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة خلال الأيام والأشهر الأخيرة.

إسرائيل تنفذ عمليات تدمير واسعة

وتابع: «مازالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ عمليات تدمير واسعة في المنطقة الجنوبية لقطاع غزة وتحديدا مدينة رفح الفلسطينية في أقصى الجنوب»، مشيرا إلى أنّ حي البرازيل ضمن أحياء مدينة رفح الفلسطينية الذي يشهد اليوم تدميرا ممنهجا من الآليات العسكرية الإسرائيلية.

استهداف منطقة المواصي

وواصل، أنّ الآليات العسكرية الإسرائيلية تقدمت تجاه المنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية وتحديدا المنطقة المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط أي منطقة المواصي الإنسانية، إذ إنّ الاحتلال فتح نيران أسلحته الثقيلة تجاه خيام النازحين في تلك المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل سلسلة الغارات الجوية.. وحزب الله يرد
  • «القاهرة الإخبارية»: استمرار النزوح من البلدات اللبنانية بعد القصف الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الإسرائيلي يستهدف جسرا في جنوب لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الدقائق المقبلة تشهد تصعيد من نوع أخر بلبنان
  • 182 شهيدا ومئات الجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تنفذ أكثر من 20 غارة جوية بالجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الإسرائيلي يبدأ موجة غارات جديدة على جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: استمرار تحليق الطيران الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تدمر مناطق متفرقة بقطاع غزة