بتجرد:
2024-07-04@01:41:03 GMT

انتقادات حادة لأحمد الفيشاوي بسبب وشم جديد

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

انتقادات حادة لأحمد الفيشاوي بسبب وشم جديد

متابعة بتجــرد: من جديد وجه الجمهور حملة انتقادات حادة للفنان أحمد الفيشاوي بسبب نشره صوراً جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ظهر فيها وهي يخضع لجلسة رسم وشم جديد على جسده.

وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: “حول الليلة الماضية، رجل جديد تمامًا من قبل صديق رائع”.

وأعرب الجمهور عن استيائهم وغضبهم الشديد بسبب الصور التي نشرها الفيشاوي خلال رسمه لوشم جديد، حيث كتب أحد متابعيه قائلاً: “الواحد فعلا لما شافك في المسجد الحرام دعيتلك من كل قلبي بالهداية وأسال الله لنا ولك، ولكن الهداية تأتي لمن أراد العفو والتوبة من هو فيه، ولكنك مُصر على فعل شيء قد يتسبب لك في الطرد من رحمة الله عز وجل، هداك الله”.

وقال آخر: “ربنا يهديك ويصلح حالك كنت فرحان ليك جدًا وأنت في المسجد الحرام، وبتدعي ربنا يغفر لك وترجع إلى الله إيه اللي حصل؟”، بينما علق ثالث بقوله: “النفس أمارة بالسوء”

وكان الفيشاوي قد نشر مقطع فيديو خلال أدائه مناسك العمرة مؤخرًا، وظهر بالوشم وهو مرتدٍ ملابس الإحرام ويطوف حول الكعبة المشرفة، ودخل في حالة من التأثر، حيث دعا لوالده الراحل فاروق الفيشاوي، وقرأ له الفاتحة متأثرًا بوفاته، بجانب مطالبته من الجمهور الدعاء له. 

main 2023-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

كشفت الفنانة مي سليم خلال برنامج «القاهرة اليوم» عن كواليس مشاركتها بـ فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت مي سليم «مؤخراً بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس إنها هتضيفلي وهضيفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور».

مي سليم عن أحمد الفيشاوي: فنان موهوب بشكل غير عادي

وأضافت مي خلال لقائها ببرنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: «لما جالي فيلم بنقدر ظروفك، حسيت إن الحكاية نفسها مختلفة وما اتطرحتش قبل كده، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي قائلة: «الشغل مع الفيشاوي جميل، وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة».

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • نجل بايدن يقاضي شبكة "فوكس نيوز" بسبب بث لقطات خادشة للحياء دون موافقته
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد