موقع 24:
2024-09-25@08:34:08 GMT

رغم شكوك زيلينسكي.. ألمانيا تضع خطة للتفاوض مع روسيا

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

رغم شكوك زيلينسكي.. ألمانيا تضع خطة للتفاوض مع روسيا

شكك الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بشدة في المفاوضات مع روسيا لإنهاء الحرب المستمرة بين البلدين منذ فبراير (شباط) 2022، فيما حددت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك نقاطاً رئيسية لمفاوضات سلام محتملة لإنهاء الحرب.

وقال زيلينسكي، في كلمة أمام مجلس الأمن الدولي في نيويورك: "روسيا ترتكب جريمة دولية".

وأضاف: "لذلك، لا يمكن أن تتلاشى هذه الحرب ببساطة. وهذا هو السبب في أن هذه الحرب لا يمكن تهدئتها بالمحادثات. القتال مطلوب".

وأشار زيلينسكي إلى أن "روسيا منذ اللحظة الأولى لهذه الحرب تقوم بأفعال لا يمكن تبريرها بأي شكل بموجب ميثاق الأمم المتحدة".

وأوضح زيلينسكي أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد انتهك العديد من الأعراف والقواعد الدولية لدرجة أنه لن يتوقف من تلقاء نفسه، وروسيا لا يمكن أن تجبر على السلام إلا بالقوة، وهذا هو بالضبط هو المطلوب".

ومن جانبها حددت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك نقاطاً رئيسية لمفاوضات سلام محتملة لإنهاء الحرب

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أوكرانيا الحرب الأوكرانية روسيا لا یمکن

إقرأ أيضاً:

روسيا تشن هجمات على أوكرانيا تزامنا مع قرب زيارة زيلينسكي لأمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال غيث مناف، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من كييف، إنّ السلاح الجوي الأوكراني أعلن عن سقوط 71 مسيرة روسية، ولكن هذه الهجمة الثالثة الكبيرة على الداخل الأوكراني خاصة بعد محاولات روسيا إلى استهداف العاصمة الأوكرانية كييف ومنطقة سومي، موضحا أنّ المسيرات الروسية سقطت على إحدى المباني السكنية دون تسجيل أي أضرار.

وأضاف «مناف»، خلال مداخلة مع الإعلامية ريهام إبراهيم، أنّ السلاح الجوي الأوكراني أعلن أيضا عن سقوط 8 مسيرات روسية أيضا من قبل الدفاعات الجوية، مشيرا إلى أنّ القوات الروسية تشن هجمات واسعة النطاق خاصة بعد الاستهدافات الأوكرانية الناجحة كما وصفها الجميع في الغرب من قبل شركاء أوكرانيا والداخل الأوكراني.

وواصل، أنّ الهجمات الروسية على الأراضي الأوكرانية تأتي تزامنا مع اقتراب زيارة الرئيس الأوكراني إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحديث في مجلس الأمن، ومن خلاله يريد الرئيس الأوكراني طرح خطة السلام والنصر ويأمل في زيادة ضخ المساعدات العسكرية لجنوده.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: لا يمكن تسوية النزاع مع روسيا بالمفوضات
  • زيلينسكي: يتحدث عن خطته لإنهاء النزاع “لا تتعلق بالمفاوضات مع روسيا”
  • روسيا تحبط محاولة اختراق أوكرانية في مقاطعة كورسك
  • مبعوث روسيا لدى الأمم المتحدة: زيلينسكي اختار طريق التصعيد
  • زيلينسكي: "هذا الخريف" سيحدد مسار الحرب ضد روسيا
  • "زيلينسكي" يؤكد أنه سيعرض على الرئيس الأمريكي "خطة النصر الأوكرانية"
  • روسيا تشن هجمات على أوكرانيا تزامنا مع قرب زيارة زيلينسكي لأمريكا
  • روسيا تشن هجمات على أوكرانيا تزامنا مع قرب زيارة زيلينسكي إلى أمريكا
  • زيلينسكي: إنهاء الحرب مع روسيا يعتمد على تصميم حلفائنا الغربيين