أعلن حزب الله صباح اليوم الأربعاء ضرب مقر قيادة الموساد "وهو المسؤول عن اغتيال القادة وعن تفجير أجهزة البايجرو اللاسلكي" بصاروخ باليستي من نوع "قادر 1"

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يغلقون جسرا بتل أبيب ويتهمون نتنياهو وزوجته بممارسة الإرهاب النفسي مقتل إسرائيليين وإصابة آخريين في هجوم طعن قرب تل أبيب تل أبيب الموساد حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next قادة العالم يرفعون صوتهم ضد الحرب: دعوات ملحّة لإنهاء القتال في غزة ولبنان يعرض الآن Next هفوة محرجة.

. ستارمر يدعو إلى إطلاق سراح ”النقانق“ من غزة يعرض الآن Next روسيا تهاجم مدينة زاباروجيا الأوكرانية لأول مرة باستخدام قنابل انزلاقية تعود للحقبة السوفياتية يعرض الآن Next تحذير من حزب الله للبنانيين: لا تفتحوا الباركود! يعرض الآن Next في خطوة احترازية.. ألمانيا تشدد تدابير الحماية الشخصية لكبار السياسيين اعلانالاكثر قراءة إسبانيا تفرض غرامة قيمتها 750 يورو عل كل سائح لا يلتزم بالآداب العامة في مالاغا، فما تلك القوانين؟ تغريم أحد عشر مختبرا فرنسيا 8 ملايين يورو لعدم الامتثال للقوانين التي تحظر وجود نقص في الأدوية حب وجنس في فيلم" لوف" مباشر. حرب متعددة الجبهات: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة ولبنان وحزب الله يدخل صاروخ "فادي 3" الخدمة منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلغزةلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني سفرتركياألمانياحركة حماسأوكرانياجنوب لبنانأوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حزب الله إسرائيل غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سفر حزب الله إسرائيل غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سفر تل أبيب الموساد حزب الله حزب الله إسرائيل غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سفر تركيا ألمانيا حركة حماس أوكرانيا جنوب لبنان أوروبا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف مقر قيادة الموساد الإسرائيلي في ضواحي "تل أبيب"

بيروت - متابعة صفا

أعلن حزب الله، صباح يوم الأربعاء، عن استهدافه مقر قيادة الموساد الإسرائيلي في ضواحي "تل أبيب"، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

وقال حزب الله في بلاغ عسكري: "أطقت المقاومة الإسلامية صباح اليوم صاروخًا ‏باليستيًا من نوع "قادر "1 مستهدفة مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب وهو المقر المسؤول عن اغتيال ‏القادة وتفجير البايجرز وأجهزة اللاسلكي".

وأشار حزب الله إلى أن مجاهديه استهدفوا صباح اليوم أيضًا، قاعدة ‏إيلانيا بصلية من صواريخ فادي 1. ‏

ويستمر انطلاق صفارات الإنذار قرب الحدود مع لبنان، إثر إطلاق "حزب الله" عشرات الصواريخ على مواقع عسكرية ومستوطنات.

ومنذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها "حزب الله"، مع جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفًا يوميًا عبر "الخط الأزرق" الفاصل، أسفر عن مئات بين ضحايا وجرحى معظمهم بالجانب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • عاجل | حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد بتل أبيب بصاروخ باليستي
  • ‏حزب الله يعلن أنه أطلق صاروخا باليستيا من نوع "قادر 1" على مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»
  • “حزب الله” يستهدف بصاروخ “‏باليستي” مقر قيادة الموساد في “تل أبيب” / شاهد
  • حزب الله يستهدف مقر قيادة الموساد الإسرائيلي في ضواحي "تل أبيب"
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب بصاروخ باليستي
  • بـصاروخ باليستي.. حزب الله يقول إنه استهدف مقر قيادة الموساد في تل أبيب
  • ردا على تفجيرات البيجر.. «حزب الله» يستهدف مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الموساد في تل ابيب بصاروخ باليستي