تحمل الفترة القادمة مفاجآت عديدة للأبراج المائية والترابية، قد تستمر لمدة 25 يوما، لذا يجب الانتباه جيدا وانتظار البشائر، مع ضرورة الابتعاد عن أي مجازفة أو مغامرة، خلال هذه الفترة، لأن لكل شخص خريطته الفلكية، ما يؤدي إلى بعض الاختلافات البسيطة.

انتقل كوكب الزهرة إلى برج العقرب وسيستمر لمدة 25 يوما، ليحمل العديد من الحظوظ مالية وعاطفية، سواء للأبراج المائية أو الأبراج الترابية، وهم السرطان، العقرب، الحوت، الثور، العذراء، والجدي، ويعد برجي العقرب والثور هما الأكثر حظا، بحسب خبيرة الفلك رحاب منيعم لـ«الوطن».

بشائر للأبراج الفترة المقبلة

تحمل الفترة المقبلة عدة بشائر، خاصة من بعد يوم 5 أكتوبر، باتصال كوكب الزهرة بزحل اتصالا إيجابيا، ليحمل إلى البعض ارتباطات عاطفية جدية، وعودة حقوق مالية، لذا يمكن الاستعداد لأصحاب الأبراج التي جرى الإشارة إليها، ولا يشترط أن تنطبق هذه التوقعات على مواليد الأبراج المعنية بالكامل، فلكل شخص خريطته الفلكية، وبالتالي يفضل الأخذ بالتوقعات والاستبشار بها.

ينصح بالانتباه جيدا إلى الحياة العاطفية

ونصحت «منيعم» بالانتباه جيدا خلال هذه الفترة، على المستوى العاطفي، والحذر من دخول أي شخص إلى حياتكم، لأن غالبيتهم يمتلكون صفات سلبية، لا يمكن تغييرها بسهولة، لأنها عبارة عن طباع، لذا تعتبر فترة انفصالات عاطفية لأنها الأخيرة في 2024، لتصفية العلاقات الضعيفة والهشة، ولا يمكنها الصمود أكثر من ذلك.

لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي

وخلال فترة تواجد الزهرة بالعقرب لمدة 25 يوما، لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي في هذه الأيام، لأن مواليد الزهرة والمريخ في مجازفات عديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواليد برج مفاجآت خبيرة فلك توقعات فلكية برج أبراج

إقرأ أيضاً:

صناعة الدواء: حل 80% من أزمة نقص الأدوية في مصر وانتهاء الأزمة قريبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور جمال الليثي رئيس غرفة صناعة الادوية باتحاد الصناعات، أن أزمة نقص الدواء خلال الفترة الأخيرة غريبة على السوق المصري، قائلا: "سوق الدواء المصري دائما متماسك وفي أحلك الظروف والمشاكل مثلما حصل وقت جائحة كورونا مصر كانت من الدول النادرة التي يحدث فيها مشاكل".

وأوضح جمال الليثي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن النقص الذى حصل مؤخرا في الأدوية بسبب مرورنا بعامين عجاف من عدم توافر العملة، مضيفا: "بالتالي لم يكن هناك استيراد لمدخلات الانتاج مما ادى إلى أن الرصيد الاستراتيجي من المستلزمات الخام نزل للحدود الدنيا".

وأشار جمال الليثي، إلى أن أزمة الدولار كانت أحد أسباب مشكلة نقص الأدوية والادوية تحتاج لضبط الاسعار وتم حل 80% من أزمة الادوية في مصر، متابعا: "نسبة الأدوية اللى زادت في حدود من 35 إلى 40% رغم أن الدولار زاد 65%، وفي تكلفة للتصنيع وفي سعر بيع ولو ارتفعت التكلفة لازم يواكبه ارتفاع في سعر البيع"، مؤكدا انتهاء الأزمة خلال شهر أو شهرين بالأكثر.

مقالات مشابهة

  • العقرب: فرصة للاستقرار العاطفي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 25 سبتمبر
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024: تعيش علاقة سعيدة
  • مفاجآت مالية غير متوقعة لأصحاب 5 أبراج خلال الأيام المقبلة.. «شوف حظك»
  • أبرزهم الجدي.. 4 أبراج تتقبل النقد
  • 5 أبراج فلكية معروفة بتقبلها للرأي الآخر.. انصحهم وأنت مطمئن
  • بالصور.. "البوابة نيوز" تحقق: هل تتحدى أبراج مغاغة قانون المباني بالمنيا؟.. حكاية مدرسة وبرج الكابتن أحمد حسن المخالفيْن.. ورئيس المدينة: الدولة قوية والجميع أمام القانون سواسية
  • مفاجآت ضخمة وثروة بالملايين تنتظر 5 أبراج في بداية أكتوبر.. هل أنت منهم؟
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. التزم بخطة مالية
  • صناعة الدواء: حل 80% من أزمة نقص الأدوية في مصر وانتهاء الأزمة قريبا