٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-25@08:31:14 GMT

استهداف مقر الموساد بصاروخ (قادر-1)

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

استهداف مقر الموساد بصاروخ (قادر-1)

وقال بيان اعلامي ان الاستهداف للمكان يأتي لعمليات الاستهداف لقادة المقاومة.

كما أطلق مجاهدو حزب الله في ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الأربعاء رشقة صاروخية استهدفت "يافا" المحتلة التي يطلق عليها الصهاينة تسمية "تل أبيب".

وذكرت وسائل اعلام عبرية إن صافرات الانذار دوت في أحياء متفرقة من " تل أبيب"، وإن هناك عدة اصابات في صفوف المستوطنين جراء التدافع، في حين أوقف مطار بن غوريون رحلاته الجوية.

ويوسع حزب الله عملياته ضد العدو الصهيوني بشكل متدرج، وبايقاع منضبط، حيث دخلت عدة مغتصبات في دائرة النار لأول مرة منذ بدء التصعيد الأخير، وهي رسالة تشير إلى أن كل المغتصبات الصهيونية في فلسطين المحتلة لن تكون في مأمن بعد اليوم من صواريخ حزب الله.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

استهداف الموساد بصاروخ باليستي جزء من ردود حزب الله

أكدت “القاهرة الإخبارية”، أن صفارات الإنذار دوت في أكثر من 20 موقعا في إسرائيل صباح اليوم أبرزها غوش دان ونتانيا نتيجة إطلاق صواريخ من جنوب لبنان.

 

وأوضحت أن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي تتحدث عنه منذ الثامن من أكتوبر هذه أول مرة تصل الصواريخ إلى زخرون يعكف والتي تقع في قضاء حيفاء، ومن المناطق التي استهدفت في الصواريخ المنطلقة في الرشقة الأخيرة من جنوب لبنان، مشددة على أن جيش الاحتلال يتحدث عن تمكن من اعتراض 5 صواريخن وسقطت بعض الصواريخ وفشلت القبة الحديدية في التصدي لها.

 

وقالت “القاهرة الإخبارية”، :"القناة الـ12 الإسرائيلية كانت قد تحدثت عن اعتراض 10 صواريخ على الأقل في ضواحي حيفا الجنوبية ووادي عارة، وصفارات الإنذار دوت ايضًا في مجموعة من البلدات والقرى العربية المحيطة في حيفا"، مشددة على أن الاستهداف لمقر الموساد الإسرائيلي اليوم تقول وسائل الإعلام الإسرائيلية أن هذه الجهة ههي المسؤولةعن تنفيذ عملية الاغتيال لقادة حزب الله.

وأشارت إلى أن تعليمات الجبهة الداخلية للاحتلال منعت التجمهر في الأماكن المفتوحة لأكثر من 10 أشخاص و100 شخص كحد أقصى في الأماكن المغلقة، حسب  ما نقلت مراسلة القاهرة الإخبارية. 

مقالات مشابهة

  • استهداف الموساد بصاروخ باليستي جزء من ردود حزب الله
  • عاجل | حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد بتل أبيب بصاروخ باليستي
  • ‏حزب الله يعلن أنه أطلق صاروخا باليستيا من نوع "قادر 1" على مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله يعلن استهداف مقر الموساد في تل أبيب بصاروخ باليستي «قادر 1»
  • “حزب الله” يستهدف بصاروخ “‏باليستي” مقر قيادة الموساد في “تل أبيب” / شاهد
  • حزب الله: استهدفنا مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب بصاروخ باليستي
  • بـصاروخ باليستي.. حزب الله يقول إنه استهدف مقر قيادة الموساد في تل أبيب
  • حزب الله يعلن ضرب مقر قيادة الموساد في ضواحي تل أبيب بصاروخ باليستي
  • بصاروخ قادر 1 البالستي.. حزب الله يتبنى استهداف مقر قيادة الموساد في تل ابيب