موقع 24:
2024-09-25@07:21:37 GMT

مشتريات تدمّر مستقبل لاعبة أولمبية كندية.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

مشتريات تدمّر مستقبل لاعبة أولمبية كندية.. ما القصة؟

تحدثت رياضية أوليمبية سابقة عن موقف بدا سخيفاً في البداية، لكنه دمر حياتها فيما بعد، حيث نسيت إدخال مشتريات في ماكينة الدفع الذاتي في متجر وول مارت الأمريكي.

وقُبض على الرياضية الكندية بيتيبيس (48 عامًا) في 28 مارس (آذار)، في إنديانا، بتهمة السرقة، وحيازة الماريجوانا وحيازة مادة خاضعة للرقابة، وتم إسقاط التهم منذ ذلك الحين، لكن بيتيبيس خسرت وظيفتها المرموقة نتيجة ما حدث، وتقول إن حياتها المهنية وسمعتها قد دمرت، وفق "دايلي ميل".




وبدأ انهيار مستقلبها، بعد أن أبلغت إدارة أمن وول مارت أن مدربة البيسبول الجامعية الأمريكية فشلت في مسح بعض المواد الغذائية أثناء عملية شراء البقالة في ماكينة الدفع الذاتي، وعليه قامت الشرطة بتفتيش بيتيبيس ووجدت 3 سجائر إلكترونية في حقيبتها، بالإضافة إلى عبوتين مغلقتين تحتويان على دواء مضاد للغثيان Zofran.
وتم إسقاط التهم ضد الرياضية في 19 سبتمبر (أيلول) ، لكنها قالت إن الحادث "غير كل شيء".

واستقالت بيتيبيس من منصبها كمدرب رئيسي لفريق كرة القدم في القسم الأول من الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في جامعة فالبارايسو في إنديانا، بعد وقت قصير من الحادثة.
واحتجزت الشرطة حينها المدربة في السوبر ماركت، ووجدت أن سلعًا بقيمة 67 دولارًا لم يتم مسحها ضوئيًا، غير أنه ثبت كونها دفعت ثمن سلع أخرى بقيمة 167 دولارًا، وفقًا لتقارير إخبارية محلية.
قالت بيتيبيس: "كان الأمر سخيفًا للغاية، لم أدر أن الماسح الضوئي لم يقرأ بعض العناصر، وسجائري لم تكن تحتوي حتى على النيكوتين أو رباعي هيدروكانابينول، الحبوب كانت وصفة طبية تخص مدرب مساعد طلب مني حفظها له عندما توجه إلى مباراة كرة القدم".
وراجع القضاة رواية بيتيبيس للحادث، وإثبات وصفة مساعدتها وخطابات توصية الشخصية قبل اتخاذ القرار لصالحها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كندا

إقرأ أيضاً:

"الأنصاري" توزع أرباحا بقيمة 42.8 مليون دولار عن النصف الأول

أعلنت الأنصاري للخدمات المالية، الاثنين، موافقة مجلس إدارتها على توزيع أرباح نقدية مرحلية، عن النصف الأول من العام الجاري بقيمة 157.5 مليون درهم (نحو 42.88 مليون دولار)، أي ما يعادل 2.1 فلس للسهم الواحد.

وقالت الشركة، في إفصاح لسوق دبي المالي، إن تاريخ آخر يوم شراء للاستحقاق سيكون في 26 سبتمبر الجاري، على أن يكون تاريخ الاستبعاد من الأرباح في 27 سبتمبر، وتاريخ إغلاق السجل في 30 سبتمبر، بينما سيكون تاريخ توزيع الأرباح في 16 أكتوبر 2024.

وتتماشى توزيعات الأرباح النقدية المعتمدة مع سياسة توزيع الأرباح للشركة، ووفقا للتفويض الممنوح من قبل المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية الـذي عقد في 19 مارس 2024، ما يعكس التزام الشركة بخلق القيمة المستدامة لمساهميها.

وقال محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة الأنصاري للخدمات المالية، إن توزيع الأرباح المرحلية يأتي ليعكس الأداء المالي القوي والالتزام بإعادة القيمة إلى المساهمين، والشركة قادرة على مواصلة تحقيق النمو المستدام والربحية للشركة والمساهمين.

مقالات مشابهة

  • بقيمة 740 مليون دولار.. هذه الصواريخ التي وافقت واشنطن على بيعها لمصر
  • رونالدو مطلوب في الصين.. ما القصة؟
  • البنتاغون: الخارجية الأمريكية توافق على بيع صواريخ ستينجر لمصر بقيمة 740 مليون دولار
  • إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 65.24 مليار دولار
  • "الأنصاري" توزع أرباحا بقيمة 42.8 مليون دولار عن النصف الأول
  • "الأنصاري" توزع أرباحا بقيمة 42.8 مليون دولار عن النصف الأول
  • "أدنوك للتوزيع" تقر توزيع أرباح نقدية مرحلية بقيمة 1.285 مليار درهم
  • مساعدات أسترالية بقيمة 10 مليون دولار لدعم غزة