تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد نقابة الصحفيين مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، في الرابعة عصرًا بمقر النقابة، لبحث أزمة عدم حصول الصحفيين الرياضيين والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية لتغطية مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل.

يشارك في المؤتمر كل من: خالد البلشي نقيب الصحفيين، ومحمود كامل عضو مجلس النقابة والمشرف على الشُعب والروابط، بالإضافة إلى المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، والمكتب التنفيذي لشعبة المصورين برئاسة مجدي إبراهيم.

وسيتناول المؤتمر تطورات الموقف والجهود التي بذلتها النقابة لتسهيل إجراءات تأشيرات الصحفيين والمصورين، كما سيتحدث عن موقف النقابة المتضامن مع رابطة النقاد الرياضيين وشعبة المصورين، مع التركيز على كيفية منع تكرار مثل هذه الأزمة. 

سيتم أيضًا مناقشة السلبيات والتقصير الذي أبداه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في تسهيل الأمر مع السلطات السعودية والجهة المنظمة للمباراة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين مؤتمر صحفي مقر النقابة مباراة كأس السوبر الإفريقي الأهلى الزمالك خالد البلشي نقيب الصحفيين مباراة السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يصل أسوان لعقد مؤتمر صحفي لكشف أسباب إصابات النزلات المعوية

وصل الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى محافظة أسوان صباح اليوم الإثنين، وكان فى استقبالهم بمطار أسوان اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان.

ومن المقرر أن يعقدا وزيرا الصحة والإسكان، مؤتمراً صحفيا، بديوان عام محافظة أسوان، للحديث عن حالات الإصابة بالنزلات المعوية التى شهدتها محافظة أسوان فى الفترة الأخيرة.

ويشهد المؤتمر إعلان نتيجة تحليل المعامل المركزية لوزارة الصحة وحقيقة ما يتم تداوله بشأن الحالات المرضية في أسوان، ويعلن المؤتمر أيضا انخفاضا ملحوظا في عدد الإصابات، بعد التقارير الواردة عن أن المستشفيات شبه خالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نقيب الصحفيين يعلن إقامة مؤتمر صحفي بسبب تأشيرات السوبر الأفريقي
  • أمير هشام: الأهلي استخرج تأشيرات السعودية لجميع القائمة استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • غدًا.. مؤتمر بنقابة الصحفيين حول أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • غدًا مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين حول أزمة تأشيرات مباراة السوبر الإفريقي
  • ممدوح عباس: "الزمالك سيعود بالسوبر الإفريقي من السعودية"
  • بخصومات تصل 50%.. 40 دار نشر تشارك في افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين
  • أزمة في تأشيرة الصحفيين المصريين لتغطية السوبر الإفريقي.. وشبانة يناشد تركي آل الشيخ بالتدخل
  • خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء
  • وزير الصحة يصل أسوان لعقد مؤتمر صحفي لكشف أسباب إصابات النزلات المعوية