كشف مصدر داخل لجنة حكام كاف عن ردة فعل الليبي معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : «الحكم وصل له تصريحات مسؤول الزمالك عنه ولكن لم يُبالي لهذا الأمر نهائيا وتم الطلب منه بعدم التركيز إلا في المباراة لأنه حكم لديه من الخبرات بالتعامل مع مثل هذه المواقف وهو جاهز ومستعد لتقديم مباراة كبيرة والجميع يثق فيه».

وكان أحمد سالم متحدث الزمالك كشف عن تخوف مسؤولي الأبيض من الليبي معتز الشلماني حكم السوبر الأفريقي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «في تخوف من حكم نهائي السوبر الأفريقي يا ريت نلحق الأمور من أولها أنا كزمالك مش مرتاح للحكم الليبي لأسباب لا داعي لذكرها يا ريت يتلقى الاتحاد الأفريقي مخاوف الزمالك ويساعدنا ويتم استبدال الحكم، عايزين الحيادية وإدارة الزمالك تخشى أن لا يسير الأمر كما نتمنى الحكم غير مرغوب فيه من الزملكاوية».

 ويخوض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مباراتهم الهامة والمرتقبة في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتعليق كل من : مدحت شلبي - فارس عوض - عصام الشوالي.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معتز الشلماني النادي الأهلي الزمالك حكم مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل| الزمالك يطالب «كاف» بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تخوف إدارة النادي من إسناد مهمة تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني.

وأكد «سالم» في تصريحات تليفزيونية: «فكرة أن يكون هناك تخوف من الحكم طبيعي يجب التحرك من أولها، والليبي معتز الشلماني، حكم السوبر الأفريقي، أثير حوله جدل في السوشيال ميديا اليوم، وهناك تخوفات وعدم اطمئنان له، ونحن في الزمالك لا نرتاح للحكم لأسباب لا داعي لذكرها».

الزمالك يطالب بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي

وأضاف سالم: «نتمنى أن يتلقى الاتحاد الأفريقي بجدية مخاوف الزمالك من حكم مباراة السوبر لأن جمهور وإدارة الفارس الأبيض يخشون ألا يسير الأمر كما نتمنى، ونريد حيادية كاملة تليق بمباراة الأهلي والزمالك».

وتابع: «يا ريت الاتحاد الأفريقي يستجيب، اعتبروا أنه لا توجد أسباب، ولكن طرح اسم عليه بعض المخاوف بلاش منه ويتم اسبتداله، هناك أمور فنية تجعل هناك رغبة في الزمالك بعدم تواجده».

موعد مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبل على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات مشابهة

  • إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل
  • عاجل.. قرار نهائي من «كاف» بعد طلب الزمالك تغيير حكم السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كاف يعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • الأهلي الأقرب لحصد السوبر الأفريقي .. جوميز يعرض تصريحات محللي الكرة على لاعبي الزمالك لتخفيزهم قبل القمة
  • عاجل| الزمالك يطالب «كاف» بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بتلك الطريقة قبل السوبر الأفريقي
  • شوبير: الزمالك يستخدم تصريحات بلال الساخرة لتحفيز لاعبيه قبل السوبر الأفريقي
  • قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي