تقام مبارتان فقط اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية، حيث يواجه آرسنال نظيره بولتون، ويلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد.

مواعيد مباريات كأس كاراباو اليوم الأربعاء 

ويستضيف فريق آرسنال نظيره بولتون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "الإمارات" في الدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة

ويلتقي ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء في كأس كاراباو

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم الأربعاء، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس كاراباو كاس الرابطة ليفربول ارسنال الرابطة الإنجليزية القنوات الناقلة لمباريات اليوم كأس الرابطة الإنجليزية وست هام يونايتد الیوم الأربعاء مواعید مباریات

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي تشهد إقامة عددًا من المواجهات القوية والمنتظرة ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

اتحاد جدة في مهمة سهلة أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين الجندل يطيح بالأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد البكيرية ..

يستعد فريق الهلال لمواجهة البكيرية مساء اليوم على ملعب نادي البكيرية ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

الفتح ضد الجبلين .. ستنطلق الساعة 6:45 مساءً على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية.

الاتحاد ضد العين ..

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال ضيفه العين في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشباب ضد الخلود .. ستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب نادي الحزم، وستنقل عبر قناة SSC HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس كاراباو والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
  • أبرزها ليفربول ضد وست هام.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 24- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 23-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 22/9/2024 في مختلف المسابقات والقنوات الناقلة