تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإسبانية لمتابعة مباريات الليجا من أجل مشاهدة نجومه البارزين في البطولة الأكثر إثارة وتشويق على مستوى العالم.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

نجح ريال مدريد في التتويج بلقب الليجا في الموسم الماضي الذي احتل صدارته برصيد 95 نقطة بينما جاء برشلونة في المركز الثاني برصيد 85 نقطة بينما احتل جيرونا المركز الثالث برصيد 81 نقطة.

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 18 نقطة حتى الآن ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة وأتلتيك بلباو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة على الترتيب.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس

يتم نقل مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الليجا في الموسم الحالي.

ويستعرض الفجر الرياضي مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني:

- جيرونا ورايو فاليكانو الساعة 8 مساء بتوقيت مصر

- برشلونة وخيتافي الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني أتلتيك بلباو اتلتيكو مدريد الدوري الأسباني اليوم الكرة الاسباني برشلونة وخيتافي بطولة الليجا بلباو ترتيب الدوري الاسباني جدول ترتيب الدوري الاسباني رايو فاليكانو مباريات الدوري الأوروبي اليوم مواعيد مباريات الدوري الاسباني اليوم الدوری الإسبانی مباریات الدوری فی المرکز

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي تشهد إقامة عددًا من المواجهات القوية والمنتظرة ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

اتحاد جدة في مهمة سهلة أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين الجندل يطيح بالأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد البكيرية ..

يستعد فريق الهلال لمواجهة البكيرية مساء اليوم على ملعب نادي البكيرية ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

الفتح ضد الجبلين .. ستنطلق الساعة 6:45 مساءً على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية.

الاتحاد ضد العين ..

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال ضيفه العين في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشباب ضد الخلود .. ستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب نادي الحزم، وستنقل عبر قناة SSC HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

مقالات مشابهة

  • ليفربول وآرسنال.. مواعيد مباريات كأس كاراباو اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25-9-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الثلاثاء
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 24- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 23-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 22/9/2024 في مختلف المسابقات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني