بوابة الوفد:
2024-09-25@03:21:23 GMT

سامسون يطلب 64 مليون جنيه لفسخ عقده مع الزمالك

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إدارة نادي الزمالك قدمت خلال الفترة الماضية عرضاً جديداً إلى سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأبيض لفسخ عقده بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك استقرار نهائي على ضرورة رحيل سامسون أكينولا والوصول لحل ودي لفسخ التعاقد في الفترة المقبلة ".

وأضاف:" عرض مسئولي الزمالك على اكينولا منحه 50% من راتبه فقط وبالتقسيط ورحيله مجاناً هذا الموسم ولكن اللاعب تمسك بالحصول على راتبه كاملا عن الموسمين القادمين أي ما يقرب من ٦٤ مليون جنيه ".

ويتطلع عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى متابعة واحدة من أضخم المواجهات الكروية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.


تأتي هذه المباراة لتعيد إشعال المنافسة بين الفريقين، اللذين يجتمعان للمرة الثانية في هذه المسابقة بعد لقاءهما التاريخي في نهائي عام 1994.

موعد المباراة

تُقام المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد "المملكة أرينا" في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. الزمالك يشارك في هذه البطولة بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بينما يدخل الأهلي النهائي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

القنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" عن نقل المباراة مباشرة عبر قناتيها "MBC مصر 1" و"MBC مصر 2". كما ستبث قناة "Bein Sports" المباراة عبر شاشتها إلى جانب قناة "أبوظبي الرياضية". ومن المتوقع أن يتم بث المباراة بتقنيات متقدمة، حيث أوضحت "MBC مصر" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أنه سيتم استخدام 26 كاميرا من أحدث الأنواع، بالإضافة إلى 4 كاميرات طائرة لضمان تغطية شاملة لأجواء المباراة والجماهير.

التحكيم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن تعيين الليبي معتز إبراهيم لقيادة طاقم التحكيم الذي سيشرف على هذه المواجهة الحاسمة بين الغريمين التقليديين.

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ليست مجرد لقاء رياضي، بل هي مناسبة كروية تعيد ذكريات المنافسات الحادة وتعد بأن تكون مليئة بالإثارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سامسون سامسون أكينيولا فسخ التعاقد الأهلي السوبر

إقرأ أيضاً:

زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»

القاهرة (د ب أ)
شدد أحمد مصطفى زيزو، نجم فريق الزمالك المصري، على صعوبة مباراة فريقه ضد غريمه التقليدي الأهلي المصري في لقاء كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.
ويلتقي الزمالك، الفائز بالنسخة الأخيرة لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية الأفريقية»، مع الأهلي، المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، في مباراة السوبر الأفريقي على ملعب «المملكة أرينا» بالعاصمة السعودية الرياض.
ويرى «زيزو» أن المواجهة ستكون قوية للغاية، لاسيما وأنها «ستجمع بين أكبر فريقين في القارة السمراء».
وفي حوار أجراه مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، كشف زيزو أنه يستهدف التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي الثاني في مشواره الكروي مع الزمالك، كما أوضح أن شغف الجماهير بهذه المنافسة سيكون كبيراً، وهو ما يمنحه وزملاءه دفعة قوية.
وقال زيزو «ستكون المباراة قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة أفريقيا، وهدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم ممتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب».
أكد زيزو «أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق، هدفنا تحقيق اللقب، خاصة أن الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم».
أشار زيزو: «الأجواء في المملكة أرينا ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر يسعدنا كلاعبين ويحمسنا أيضاً، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيراً، وهو ما يمنحنا دفعة قوية».
أوضح زيزو: «هدفي كلاعب هو التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع الزمالك، سبق وأن حققت هذا اللقب عام 2020 بعد الفوز على الترجي التونسي، وكان ذلك اللقب مختلفاً بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مجدداً، لأنني أرغب دائماً في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك».
أضاف لاعب الزمالك: «جماهيرنا متعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بالبطولة وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام الأهلي وسيكون لها طعم مختلف». وتابع: «نادي الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات، سواء المحلية أو الأفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق عام 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المتاحة والتتويج بها».
ووجه زيزو رسالة لجماهير الزمالك في ختام حديثه، حيث قال: «أقول لمشجعينا، سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات، إننا بحاجة لدعمكم في الوقت الراهن، وعليكم أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله نتوج بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي».
يذكر أن هذه هي المرة الثانية، التي يلتقي فيها الزمالك مع الأهلي في السوبر الأفريقي، حيث سبق للفريق الأبيض التتويج بلقبه الأول في المسابقة القارية على حساب منافسه اللدود، بعدما تغلب عليه 1-0 في النسخة الثانية للبطولة عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية، كما تعتبر هذه هي المواجهة القارية الأولى بين الفريقين منذ فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب انتصاره 2-1 على أبناء القلعة البيضاء، في نهائي نسخة المسابقة عام 2020.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة السعودية الإمارات الشريك التجاري الأول عربياً  والثاني عالمياً للسعودي

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: لو فاز الزمالك بالسوبر ستكون مفاجأة كروية
  • أحمد أبو مسلم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف
  • أيمن منصور يكشف كواليس فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي 94 على حساب الأهلي
  • زيزو: تتويج الزمالك بـ«السوبر الأفريقي» أمام الأهلي «طعم مختلف»
  • "زيزو: جماهير الزمالك متعطشة.. والفوز على الأهلي له طعم آخر
  • هاني رمزي: لا مفاجآت في تشكيل الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يطلب تغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • خاص.. ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي
  • قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل