يستمر فيلم «Barbie» في الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي، حيث حقق 86 مليون دولار في أسبوعه الثالث بدور العرض السينمائي، وهو ما يرفع إجمالي إيرادات الفيلم حول العالم لـ مليار و66 مليون دولار.

من ناحية أخرى حافظ فيلم «Oppenheimer» للمخرج كريستوفر نولان على تواجده في المركز الثاني بإيرادات 45 مليون دولار، بينما ارتفعت الإيرادات الكلية لـ572 مليون دولار، وفقًا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

فيلم باربي

وتقدم فيلم الرسوم المتحركة «Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem» من المركز السابع إلى المركز الثالث بقائمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي، في الأسبوع الماضي محققًا بذلك 41.9 مليون دولار، بينما نجح في تحقيق خلال أسبوعين دور العرض السينمائي حول العالم 66.8 مليون دولار.

على صعيد آخر تواجد في المركز الرابع فيلم «Meg 2: The Trench» بـ41.3 مليون دولار، والذي حقق في أول أسبوع بالسينمات إيرادات بلغت 157 مليون دولار.

ويأتي في المركز الخامس فيلم «Haunted Mansion»، والذي لم يحقق سوى 14.2 مليون دولار، بينما بلغت إيرادات الفيلم الكلية لـ65.2 مليون دولار، خلال أسبوعين في دور السينما.

فيلم باربيأبطال فيلم باربي Barbie

والجدير بالذكر أن فيلم باربي Barbie، من بطولة مارجو روبى، وريان جوسلينج في دور باربى وكين على التوالي، والعمل من إخراج جريتا جيرويج.

اقرأ أيضاًباربي.. أول فيلم تخرجه امرأة ويحقق إيرادات بمليار دولار

فيلم «باربي - Barbie» يتخطى الـ نصف مليار دولار في 10 أيام فقط

فيلما «باربي» و«أوبنهايمر» يجذبان أكثر من مليون شخص إلى دور السينما في ألمانيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوبنهايمر إيرادات فيلم Barbie اوبنهايمر ايرادات باربي ايرادات فيلم باربي باربي فيلم فيلم Barbie فيلم Oppenheimer فيلم أوبنهايمر فيلم باربي ملیون دولار فیلم باربی

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر

أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

مقالات مشابهة

  • بـ 36 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بشباك التذاكر
  • اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 36 مليون جنيه
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "أهل الكهف" في شباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • منافسة قوية بين فيلمي Inside Out 2 وDespicable Me 4 على صدارة الإيرادات
  • إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع بالسينمات المصرية
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر