موقع 24:
2024-09-25@02:25:24 GMT

الأهلي السعودي يفكر في إقالة بايسله

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

الأهلي السعودي يفكر في إقالة بايسله

أكدت تقارير إعلامية أن الأهلي السعودي يعيش حالة من التردد عقب المفاجأة المدوية التي تعرض لها بخروجه من الكأس.

قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن الخسارة أمام الجندل وخروج "الراقي" من كأس خادم الحرمين الشريفين قد تشكل منعطفاً جديداً حول مستقبل المدرب الألماني ماتياس يايسله.

مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» :ثقة مسؤولي النادي الأهلي كبيرة ولا تزال حاضرة في إمكانيات مدرب الفريق الألماني ماتياس يايسله وذلك رغم الأنباء التي تشير إلى إمكانية إقالته من منصبه.

https://t.co/HpePczSC6t

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 24, 2024
وأوضحت: "هناك ثقة لدى مسؤولي النادي الأهلي كبيرة ولا تزال حاضرة في إمكانيات يايسله، رغم الأنباء التي تشير إلى إمكانية إقالته من منصبه".
وأشارت إلى أنه في الوقت نفسه مستقبل المدرب الألماني في خطر، خاصة أن خروج الأهلي من دور 32 لبطولة كأس الملك هو مفاجأة دون النظر لهوية الفريق الذي قام بإخراجه، لكن المفاجأة المدوية ستكون عندما تنظر للفريق الذي قام بإقصائه وهو الجندل القادم من منافسات دوري الدرجة الأولى برصيد انتصار وحيد من ثلاث جولات.
وأضافت: "قد يضم دوري الدرجة الأولى بين طياته فرقاً ثقيلة على الجانب الفني، إلا أن الجندل الصاعد حديثاً من منافسات دوري الدرجة الثانية وأمضى موسماً وحيداً في دوري الأولى يظهر بإمكانيات مالية قليلة ويعاني على الجانب الفني إذ اكتفى بانتصار وحيد مقابل خسارته لثلاث جولات جعلت الفريق يحتل أحد المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط".
وتابعت: "لا شك أن وداع الأهلي أمام الجندل سيكون مفاجأة يطول ذكرها وترديدها مع تقادم النسخ، كونها تصنف من أكبر مفاجآت البطولة خاصة أنها جاءت بمرحلة مبكرة من البطولة التي تعتبر الأغلى محلياً إذ يحصل بطلها على جائزة مالية قدرها عشرة ملايين ريال.
واختتمت: "رغم أن الأهلي يعتبر البطل التاريخي لبطولة كأس الملك بعدد 13 لقباً فإن الفريق تراجع عن المشهد في السنوات الأخيرة وتحديداً منذ عودة البطولة إلى الواجهة في منتصف الألفية الجديدة، حيث إنه بعد عودة البطولة إلى الواجهة تمكن الأهلي من تحقيق اللقب ثلاث مرات مقابل خروجه ووداعه من البطولة في 14 نسخة، منها خمس مرات كانت في أولى مراحل البطولة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس خادم الحرمين الشريفين ماتياس يايسله الأهلي ماتياس يايسله الأهلي السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الجندل في كأس الملك السعودي

أعلن الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الراقي لمواجهة نظيره الجندل، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "الملك".

وتقام مباراة الأهلي ضد الجندل، مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب استاد “الملك عبدالله الرياضية” في كأس الملك السعودي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الجندل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس وضم تشكيل الأهلي لمواجهة الجندل كل من:حراسة المرمى: إدوارد ميندي الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، روجر إيبانيز، بسام الحريجي الوسط: زياد الجهني، جابري فيجا، بوبي فيرمينو، ياسين الزبيدي، سميحان النابتالهجوم: إيڤان توني
 

مقالات مشابهة

  • رغم الخروج المرير من كأس الملك… الألماني يايسله مستمر مع الأهلي
  • يايسله: خسارة الأهلي أمام الجندل كارثية.. ولا أخشى الاقالة
  • الحبسي‬⁩: يايسله‬⁩ لا يُناسب ⁧‫الأهلي‬⁩ ونتيجة ⁧الجندل‬⁩ تكفي لإقالته .. فيديو
  • معتوق… المُعار الذي كتب ميلاد نجوميته من شباك الأهلي
  • الجندل يكتب التاريخ: مفاجأة مدوية بإقصاء الأهلي السعودي من كأس الملك
  • الجندل يُقصي الأهلي من بطولة كأس الملك
  • الأهلي السعودي يودع كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تشكيل الأهلي الرسمي ضد الجندل في كأس الملك السعودي
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والجندل في كأس الملك