أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن يشارك اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.

بليغ أبو عايد: الأهلي يبحث عن الثأر من خسارة سوبر 94

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC الفضائية: "اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

وأكمل: "من الممكن مشاركة كونراد ميشالاك لفترة داخل اللقاء، وجوزيه جوميز بالتأكيد لديه سيناريو معين في المباراة، هذه المباريات تحتاج لتحضير جيد، وفريق الزمالك يضم عناصر جيدة وسبق وفازوا على الأهلي في الموسم الماضي".

وزاد: "الأهلي كان في حالة استقرار، بينما كان الزمالك معظم الاخبار عن الصفقات، وبالتأكيد التركيز في تلك المباراة سيكون له عامل الحسم في الفوز، والثلاثي الهجومي وسام أبوعلي وحسين الشحات وتاو من أبرز مفاتيح اللعب في الفريق الأحمر، ولابد من فرض رقابة لصيقة على وسام تحديدا".

وختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عزمي الزمالك البولندي كونراد ميشالاك ميشالاك جوميز جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بالرياض

ماجد محمد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى العاصمة الرياض اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويستضيف ملعب “المملكة أرينا” بالرياض قمة الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • أمير عزمي: جوميز لن يغير كثيرا في تشكيل الزمالك أمام الأهلي.. وأتوقع مشاركة هذا اللاعب
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بالرياض
  • نجم الزمالك يكشف ثغرات الفريق قبل لقاء الأهلي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • جوميز يختار ثلاثي هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كيف يُفكر جوميز لتأمين دفاع الفريق ضد الأهلي؟
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي