خرج بلال صبري منتج فيلم أوراق التاروت عن صمته، مهربًا عن استيائه من حملات الهجوم التي  يتعرض لها الفيلم من قبل صفحات السوشيال ميديا، موضحاً أن البعض يروج لوجود مشهد خيانة النجمة رانيا يوسف مع كلبها الخاص بعد خيانة زوجها لها، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل". 

تريند المشهد الفاضح.

. ما علاقة نيرة أشرف بالفيلم المثير للجدل حديث الساعة؟ منتج فيلم أوراق التاروت: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وصرفت عليه ملايين كتير

وتابع "صبري": "أنا بيتي اتخرب بسبب اللي حصل ده في ناس عاوزه توقف الفيلم معرفش ليه الدعاية السلبية اللي حصلت للفيلم أنا صرفت عليه ملايين وأكيد عاوز يتعرض والناس تشوفه بشكل حلو".

وأشار بلال صبري، إلى أن الفيلم يحتوي رسالة تهم المجتمع المصري، حيث يناقش تعرض الأطفال للتحرش من قبل الشباب وكبار السن كما نوهنا في نهاية للعمل على تلك القضية حيث يقوم بعض الأطباء بعمل شهادات للشخص المتحرش تمنعه من أن يقع تحت طائلة القانون.

التحرش بالأطفال

وأختتم بلال صبري، حديثه قائلاً أن العمل سيعرض في بداية رأس السنة الجديدة، لترد عليه الإعلامية نهال طايل بقولها :"طالما العمل فيه رسالة مهمة أنا هوعدك إني هدخل السينما وأشوفه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتج فيلم أوراق التاروت بلال صبري التحرش بالأطفال التحرش رأس السنة الجديدة نهال طايل أزمة أخلاقية صفحات السوشيال ميديا تفاصيل مشهد خارج أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

منتج "أوراق التاروت": رانيا يوسف عمرها ما تعمل مشهد تخون زوجها مع كلب

كشف المنتج بلال صبري،  تفاصيل أزمة فيلم "أوراق التاروت"، من بطولة النجمات سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم، مؤكدا ان من تسبب في هذه الأزمة هو أحد الصحفيين، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” التي تقدمة الإعلامية نهال طايل عبر شاشة صدي البلد.

 

وأكد بلال صبري أن الفيلم سيعرض في رأس السنة بدور العرض السينمائي، معقبًا: "هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع إن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبغان".

 

وأشار بلال صبري إلى أنه تفاجأ بأخبار عن أحد مشاهد الفيلم، موضحًا أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم وتم تغييره من "التاروت" إلى "أوراق التاروت"، وحصل على التصريح ومن المفترض عرض العمل، الذي يناقش فيه سلبيات ما يتعرض له الأطفال من تحرش يعاقب عليه القانون.

 

وكشف حقيقة المشهد المثير للجدل لرانيا يوسف قائلا: “رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها، وقالت له خلي بالك الكلاب أوفى من البشر، ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي”

 

وتابع حديثه قائلا: "لا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهدا تخون فيه زوجها مع كلبها وهي أم لأطفال، وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله".

مقالات مشابهة

  • هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟
  • أسطورة برشلونة قادم للسعودية لإنقاذ عملاق جدة بعد خسارة من العيار الثقيل ورئيس الأهلي يخرج عن صمته
  • تريند المشهد الفاضح.. ما علاقة نيرة أشرف بالفيلم المثير للجدل حديث الساعة؟
  • محرز يخرج عن صمته ويحاول إيصال توجيهاته لماتياس عن طريق كامل الموسى .. فيديو
  • منتج "أوراق التاروت": رانيا يوسف عمرها ما تعمل مشهد تخون زوجها مع كلب
  • منتج «أوراق التاروت»: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وصرفت عليه ملايين
  • منتج «أوراق التاروت» يكشف مفاجأة عن علاقة بشخصية سمية الخشاب بنيرة أشرف
  • اعتزال وذبحة صدرية.. كريم الحسيني يخرج عن صمته
  • عالم أزهري: التصوف تربية أخلاقية.. وليس لباسًا سطحيًا