مع اقتراب موعد بدء الانتخابات الأمريكية 2024، يترقب المواطنون الأمريكيون المناظرة التي يخوضها المرشحان لمنصب نائب الرئيس من الحزبين الرئيسيين الجمهوري جي دي فانس والديمقراطي تيم والز الأسبوع المقبل، وهو ما سيترتب عليه شعبية كبيرة لمن يفوز فيهما، ما يجعل كلاهما يستعدان من خلال جلسات تدريبية.

مناظرة نائبي مرشحي الرئاسة الأمريكية

وبحسب تقرير لصحيفة واشنطن تايمز، نقلا عن شبكة ABC News فإن نائبي المرشحين للانتخابات الأمريكية، كامالا هاريس عن الحزب الديمقراطي، ودونالد ترامب عن الحزب الجمهوري يستعدان حاليًا لمناظرتهما المرتقبة مطلع الشهر المقبل.

 

وأوضح التقرير الأمريكي أن دي فانس يعقد جلسات تدريبية في منزله في سينسيناتي، كما أنه يتدرب عبر الإنترنت مع فريقه ومستشار الحملة جايسون ميلر.

ويستعين فانس، بالنائب توم إيمر، الذي يساعد دي فانس على الاستعداد لمواجهة شخصية والز القريبة، ويتوقع أن يركز فانس على أنه ليبرالي.

على الجانب الآخر، يستعد والز للمناظرة، من خلال الاستعانة بوزير النقل بيت بوتيجيج الذي يدعي أنه دي فانس في التدريبات، كما أن والز عقد جلسات سياسية مع مسؤولين من البيت الأبيض وأعضاء فريق حملة هاريس.

ماذا نعرف عن المناظرة؟

وبحسب شبكة ABC News فإن المناظرة ستُذاع في مطلع شهر أكتوبر في مدينة نيويورك، وستدير المناظرة المذيعتان نورا أودونيل ومارجريت برينان.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن قواعد المناظرة، إلا أن دي فانس قال في تصريحات صحفية، إنه لا يحتاج إلا إلى فرصة لتبادل حقيقي للآراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الحزب الديمقراطي الحزب الجمهوري الانتخابات الأميركية الانتخابات الامريكية 2024 دی فانس

إقرأ أيضاً:

هاريس تتحدّى ترامب بدعوته إلى مناظرة جديدة والرئيس السابق يرفض

الثورة نت/..

رفض المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب دعوة تحد أطلقتها منافسته الديمقراطية كامالا هاريس لإجراء مناظرة جديدة قبل موعد الاستحقاق المقرر في الخامس من نوفمبر المقبل.

وردا على دعوة منافسته لإجراء مناظرة جديدة على شبكة سي ان ان في 23 أكتوبر المقبل، رد ترامب خلال لقاء انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية أمس السبت “لقد فات الأوان لإجراء مناظرة جديدة.

وقال “لقد بدأ التصويت”، في إشارة الى الاقتراع المبكر الذي انطلق في ثلاث ولايات الجمعة، هي فرجينيا ومينسوتا وداكوتا الجنوبية.

وكان فريق حملة هاريس أعلن في بيان أنّ “نائبة الرئيس جاهزة لمواجهة دونالد ترامب مجدّدا على المنصة”.

ووفق غالبية الآراء، هيمنت هاريس على المناظرة السابقة التي جرت في العاشر من سبتمبر الجاري، عبر التركيز على المواضيع التي قد تمسّ أكثر من غيرها غرور ترامب، مثل تلك التي تتعلّق بسخط حلفائه السياسيين السابقين عليه، وسمعته على المستوى الدولي…غير أنّ ذلك لم يمنع ترامب من التأكيد أنّه “الفائز” في تلك المناظرة، مهاجما انحياز الصحفيَين اللذين أدارا المناظرة على شبكة ايه بي سي.

وأكد ترامب يومها أنّه “لن تكون هناك مناظرة ثالثة”، في إشارة إلى المناظرة التلفزيونية التي تواجه خلالها مع الرئيس جو بايدن عندما كان مرشحا للانتخابات في يونيو الماضي، وإلى المناظرة مع نائبة الرئيس.

وبعد أسابيع قليلة من المناظرة التي قدّم خلالها الرئيس الديمقراطي أداء كارثيا، أعلن بايدن انسحابه من السباق الانتخابي لصالح نائبته هاريس.

مقالات مشابهة

  • رغم رفض ترامب.. لماذا تصر هاريس على مناظرة أخرى؟
  • لماذا يرفض ترامب مناظرة ثانية مع هاريس؟
  • هاريس تدعو ترامب إلى مناظرة جديدة.. والرئيس السابق يرفض
  • «سي.إن.إن» تدعو مرشحي الانتخابات الأمريكية لمناظرة ثانية!
  • هاريس تتحدّى ترامب بدعوته إلى مناظرة جديدة والرئيس السابق يرفض
  • ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانية: لقد فات الأوان (شاهد)
  • ترامب يرفض اقتراح هاريس بعقد مناظرة ثانيا: لقد فات الأوان (شاهد)
  • ترامب يرفض مناظرة ثانية مع هاريس: فات الأوان
  • الانتخابات الأمريكية.. هاريس توافق على مناظرة ثانية وترامب يرفض