كشفت النجمة العالمية كيت وينسليت كواليس مشهد أحداث النهاية في فيلم “تيتانيك” الشهير، الذي ظهرت فيه وهي مستلقية على باب خشبي يطفو على سطح الماء بعد غرق السفينة التي كانت على متنها، بينما توفي حبيبها “جاك”، الذي جسّده ليوناردو دي كابريو، متجمداً بعد بقائه في الماء لساعات.

وأثناء حديثها خلال جلسة حوارية في العرض الخاص لفيلمها الجديد Lee في مدينة نيويورك، عُرض مشهد الباب الشهير من فيلم “تيتانيك” الذي تم إنتاجه في عام 1997، لتكشف ونسليت أن المياه لم تكن عميقة على الإطلاق في هذا المشهد كما تبدو على الشاشة، لدرجة أنه كان من السهل بالنسبة لها الدخول والخروج من الخزان للذهاب إلى الحمام أثناء التصوير.


وأضافت بحسب مجلة “بيبول”: “نعم كنا في خزان مياه، إنه أمر محرج بعض الشيء لأن ارتفاعه كان يصل إلى الخصر في ذلك الوقت.. وأخشى أن أقول إن (ليو) كان راكعاً بسبب انخفاض منسوب المياه”، ثم مازحت وينسليت الجمهور بشأن احتمال تلقيها توبيخاً من المخرج جيمس كاميرون لكشفها أسرار الفيلم.
وخلال اللقاء، تذكرت كيت وينسليت أنها تسللت إلى صالة سينما في نيويورك لمشاهدة فيلم “تيتانيك” لأول مرة مع اثنين من أصدقائها.


يذكر أن فيلم “تيتانيك” من أشهر الأفلام الرومانسية العالمية، حيث تناول كارثة غرق السفينة تيتانيك في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي، مع دمج الجوانب التاريخية والخيالية.
وقام ببطولة الفيلم كل من ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت، في دوري جاك وروز وهما شخصين من طبقات اجتماعية مختلفة وقعا في الحب على متن الرحلة الأولى لتيتانيك.
وبالرغم من غرق السفينة وعدم معرفة أحد بأسرار الغرق، إلا أن روز التي نجت من الحادث، قررت أن تكشف عن تلك الأسرار التي عاشتها، بعدما وجد المستكشفون صورة لفتاة كانت ترتدي قلادة ماسية نادرة ليلة الحادث، ليتضح أن روز صاحبة هذه الصورة، وتبدأ في الحكي عن تفاصيل مختلفة وقعت ليلة الحادث بسبب تلك القلادة.
الفيلم شارك في بطولته كل من بيل باكستون وبيلي زين وكاثي بيتس وفرانسيس فيشر وجلوريا ستيوارت وإريك برايدين وبيرنارد هيل وجوناثان هايد وفيكتور جاربر.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

عاجل ورد للتو.. سفينة للبحرية الأمريكية تتعرض لحادث غامض في منطقة الشرق الأوسط.. وقيادي “حوثي” يعلّق: “أرادها الأمريكي حرب مفتوحة”

الجديد برس | خاص |
كشفت قناة الجزيرة في خبر عاجل، اليوم الثلاثاء، عن تعرض سفينة تابعة للبحرية الأمريكية لأضرار في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تفاصيل الحادث، أفادت شبكة “سي إن إن” بأن مسؤولاً أمريكياً صرح بأن “السفينة تعرضت لأضرار أثناء عملها في المنطقة”.

وأضاف المسؤول أنه “من السابق لأوانه التكهن بتفاصيل الحادث أو أسبابه”، مؤكدًا أن جميع أفراد طاقم السفينة بخير.

في الأثناء، علق القيادي في حركة أنصار الله، حزام الأسد، على الحادث عبر منصة “إكس”، حيث قال: “أرادها الأمريكي حرب مفتوحة”.

وحتى الآن، لا توجد معلومات إضافية حول مكان تواجد السفينة الأمريكية أو كيفية تعرضها لهذه الأضرار، مما يثير المزيد من التساؤلات حول طبيعة الحادث.

مقالات مشابهة

  • عاجل ورد للتو.. سفينة للبحرية الأمريكية تتعرض لحادث غامض في منطقة الشرق الأوسط.. وقيادي “حوثي” يعلّق: “أرادها الأمريكي حرب مفتوحة”
  • كيت وينسليت تكشف حقيقة صادمة عن مشهد "تيتانيك" الشهير
  • المنتج بلال صبري يكشف حقيقة مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب
  • بالفيديو.. مدرب ألمانيا يكشف حقيقة التحاق مازة بـ “الخضر”
  • مشهد مأساوي: استشهاد شرطية خلال مطاردة مروعة في إسطنبول
  • دبي العطاء تكشف عن تقرير “إعادة صياغة مشهد التعليم: الترابط بين التعليم والمناخ”
  • عرض الموسم الـ6 من المسلسل الشهير “المؤسس عثمان” 
  • ما هو صاروخ “فادي” الذي قصف حزب الله به حيفا وقاعدة جوية؟
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء