صحيفة البلاد:
2024-09-25@01:34:04 GMT

برشلونة يأمل بمواصلة الصدارة أمام خيتافي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

برشلونة يأمل بمواصلة الصدارة أمام خيتافي

جدة – البلاد

بعد سقوطٍ مفاجئ أمام مضيفه موناكو الفرنسي في افتتاح مبارياته القارية، انتفض برشلونة بخماسية في مرمى فياريال، مكملاً مشواره الممتاز في الدوري؛ حيث حقق انتصاره السادس توالياً. يبحث “بلاوغرانا” عن توسيع الصدارة حين يستضيف خيتافي الـ 18 مساء اليوم، والذي لم يذق طعم الفوز بعد (خسارتين و4 تعادلات).

وسيدخل الفريق الكاتالوني مباراته من دون الحارس وقائده الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن، الذي تعرّض لإصابة خطيرة في المباراة الأخيرة في ركبته وانتهى موسمه مبكرًا.

ولحق الحارس بالعيادة الطبية للنادي المليئة بالمصابين؛ أبرزهم غافي وفيرمين لوبيز والدنماركي أندرياس كريستنسن وداني أولمو والأوروغوياني رونالد أراوخو والهولندي فرينكي دي يونغ ومارك برنال.

علّق المدرب الألماني هانزي فليك على الإصابة، قائلاً: “أعتقد أنها إصابة خطيرة جدًا.. عندما كان مستلقيًا على الأرض، كان بإمكاننا رؤية ذلك مباشرة”.

ويأمل برشلونة أن يواصل سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى 6 في المباريات الـ 6 الأولى، منذ موسم 2017-2018 بقيادة إرنستو فالفيردي، موسمٌ كان وصل فيه الفريق الكاتالوني إلى 43 مباراة من دون خسارة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟

كشفت تقارير إسبانية أن إدارة برشلونة ستعقد جلسة حاسمة اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف بديل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟

وتعرض تير شتيجن لإصابة قوية خلال مواجهة فياريال بالليجا، وأثبتت الفحوصات أنها تمزق في وتر الرضفة للركبة وخضع لعملية جراحية في برشلونة.

ماكس إيبرل: حصلت على فرصة جديدة للحياة الشلماني يثير حفيظة القطبين قبل موقعة السوبر

ويغيب الحارس الألماني لمدة لا تقل عن ثمانية أشهر، وبهذا، أصبح من المؤكد انتهاء موسمه الحالي، ما يجبر نادي برشلونة على البحث عن بديل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيجتمع اليوم هانز فليك مدرب برشلونة، وديكو المدير الرياضي للبارسا، بهدف مناقشة جميع الخيارات المتاحة.

وتلقى النادي العديد من العروض من حراس مرمى عاطلين عن العمل، والآن يتعين على النادي الكتالوني الاستفادة من حقيقة أنه يمكنه استخدام 80% من راتب الحارس الألماني للتعاقد مع لاعب جديد.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • حراس عرضوا أنفسهم على برشلونة لتعويض تير شتيغن
  • أزمة صحية لـ هانز فليك تنهي المؤتمر الصحفي لمواجهة خيتافي
  • بعد اصابة شتيجن.. هل يتعاقد برشلونة مع حارس جديد؟
  • الكابوس أصبح حقيقة! إصابة خطيرة تنهي موسم حارس برشلونة
  • ريال يطمح لفوز جديد قبل موقعة أتلتيكو.. وبرشلونة للابتعاد في الصدارة
  • مدرب برشلونة يشيد بمساهمات «رافينيا» مع الفريق
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الفريق الركن علي محسن مهنئا الملك سلمان وولي عهده: اليوم الوطني الـ94 للملكة هو يوم الوحدةويوم الانطلاق للوصول إلى الصدارة والمستقبل الباهر ببصمته المميزة على مستوى العالم ومختلف الأصده