كشف إسلام صادق الناقد الرياضي أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل مع المدرب مؤمن سليمان بشأن إمكانية توليه قيادة الفريق في حال خسارة مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

إسلام صادق: مؤمن سليمان مرشح لتولي قيادة الزمالك 

أوضح صادق في تصريحات له خلال تواجده كضيف في برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، أن مؤمن سليمان وفنجادا يعتبران من الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الحالي جوميز في حال عدم تحقيق الفوز في المباراة.

محمود فتح الله: مباراة القمة دائمًا صعبة.. وهذه نصيحتي لمدافعي الزمالك السوبر الأفريقي.. تعرف على الكرة المصرية تحت صافرة معتز الشلماني

وأشار صادق إلى أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض تماما الحديث عن إمكانية رحيل جوميز، وطالب أعضاء المجلس بعدم مناقشة هذا الأمر.

وأكد الناقد الرياضي  أن لبيب يدعم المدرب والجهاز الفني بشكل كبير، ويرفض فكرة الحديث عن أي تغييرات في القيادة الفنية لفريق الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤمن سليمان إسلام صادق إدارة نادي الزمالك الاسماء المرشحة الكرة المصرية الناقد الرياضي حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مؤمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة

كشف المدرب التونسي منذر الكبير عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في السعودية.

تصريحات منذر الكبير عن السوبر الأفريقي

وأشار الكبير في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، إلى أن إمكانيات كلا الفريقين تجعل المنافسة بينهما متكافئة، حيث لا يمكن توقع نتيجة المباراة بسهولة، موضحا أن الأمور تبدو 50-50 في ديربي بهذا الحجم.

وأوضح الكبير أن وصول القطبين إلى هذه المرحلة يعد أمرا طبيعيا، نظرا لقوتهما الكبيرة وسمعتهما العريقة في القارة الإفريقية.

أيمن دجيش: معتز الشلماني من الحكام الكبار في إفريقيا.. ويمتلك الخبرات اللازمة لتولي إدارة القمة نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

وأكد المدرب أن الفوز في هذه المباراة يعتمد على الأداء الفردي والجماعي للاعبين، مشددًا على أن الفريق الذي يقدم أفضل ما لديه سيكون له الأفضلية مشيرا إلى أهمية التحلي بعقلية الانتصار وقدرة اللاعبين على التحكم في أعصابهم خلال اللقاء.

واختتم منذر  تصريحاته قائلا  أن التركيز والهدوء تحت الضغط سيكونان مفتاح النجاح في المباراة، حيث سيتعين على كل فريق استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة
  • حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • جوميز يختار ثلاثي هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يمنح ثنائي الزمالك تعليمات خاصة قبل موقعة الأهلي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز في حيرة قبل السوبر الإفريقي بسبب خط الدفاع
  • جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك قبل السوبر الأفريقي