مصراوي:
2024-09-25@00:26:59 GMT

محمود عبد الحميد يغني لجمهور السحيمي.. غدًا

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

محمود عبد الحميد يغني لجمهور السحيمي.. غدًا

كتب - محمد شاكر:

يقيم مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، أمسية طربية جديدة للفنان "محمود عبد الحميد" وفرقته الموسيقية، وذلك في الثامنة مساء غدٍ الخميس.

يغني "عبد الحميد" من أعمال كبار الملحنين مثل سيد درويش، محمد عبد الوهاب، فريد الأطرش، ومحمد الموجي، وغيرها، بالإضافة إلى أغانٍ لكبار نجوم الطرب مثل: أم كلثوم، ليلى مراد، عبد الحليم حافظ، فايزة أحمد، ووديع الصافي، ومحرم فؤاد، ونجاة الصغيرة.

من بين الأغاني التي سيؤديها: فكروني، ليه يا قلبي ليه، بقى عايز تنساني، ورمش عينه.

يُذكر أن محمود عبد الحميد خريج المعهد العالي للموسيقى العربية قسم غناء، وتم اعتماده كمطرب بالإذاعة المصرية عام 1993. ويعمل حاليًا كصوليست بفرقة "عبد الحليم نويرة" التابعة لدار الأوبرا المصرية.

شارك في العديد من المهرجانات الغنائية الدولية بمصر وخارجها، منها تونس، لبنان، الأردن، المغرب، والدنمارك. كما شارك في معهد العالم العربي بباريس بتقديم فاصل كامل من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي صندوق التنمية الثقافية محمود عبد الحميد الإذاعة المصرية دار الأوبرا المصرية عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

محمود عطا: برنامج الطروحات يعزز مشاركة المستثمرين ويعكس زخم البورصة المصرية

أكد محمود عطا، محلل أسواق المال، أن البورصة المالية شهدت منذ إعلان خطة تطويرها في 2020 حالة من الزخم على مدار ثلاث سنوات، من حيث أحجام التداول وتعديل البيئة التشريعية، واجتذاب المستثمرين العرب، مشيرًا إلى أنّ رأس المال السوقي يمثل أكثر من 16% من الناتج المحلي الإجمالي.

برنامج الطروحات الحكومي

وأشار محمود عطا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «الساعة 6»، المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الأحد، إلى أن الظروف أصبحت مواتية للحديث عن برنامج الطروحات مرة أخرى، حيث أعلنت الحكومة عن طروحات جديدة، وجاء استكمال ذلك ببرنامج الطروحات الحكومي، مؤكدًا أن هذه خطوة إيجابية للاستثمار المباشر وتمكين القطاع الخاص.

المشاركة في البورصة

وتابع: «إعلان السير قدمًا في برنامج الطروحات سيمكن المستثمرين المحليين من المشاركة في البورصة، كما أن توقيت طرح عدد من شركات الإنشاءات والسياحة يعتبر في غاية الإيجابية، موضحًا أن هذين القطاعين مهمين وسيزيدان من عمق السوق في الفترة القادمة، مما يؤدي إلى نجاح اكتمال برنامج الطروحات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنان سوداني يغني في حفل في أوروبا بــ(تشيرت) عليه صورة الشهيد محمد صديق ويحظي باشادات واسعة
  • الخميس.. محمود عبد الحميد يغني لجمهور السحيمي
  • محمد القس عن اليوم الوطني السعودي: أدام الله علينا نعمة أوطاننا
  • «وشنا حلو على بعض».. محمد أنور يهنئ مخرج مسلسل «ديبو» بعيد ميلاده | فيديو
  • اعتماد نتائج أعمال شركات "النصر والعامرية للبترول والبتروكيماويات المصرية" عن العام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٤
  • محمد رجب لـ الفجر الفني:" فكرة الحلانجي مختلفة ومتحمس أشتغل مع محمود حمدان"
  • محمود عطا: برنامج الطروحات يعزز مشاركة المستثمرين ويعكس زخم البورصة المصرية
  • الأوبرا المصرية تحتفي بمحمد عبد الوهاب في حفل "وهابيات"
  • أبطال "الأرتيست" يعودون لجمهور الهناجر من جديد